#
إسماعيل يوسف: أهدى الدورى لجمهور الزمالك وروح شقيقي

إسماعيل يوسف: أهدى الدورى لجمهور الزمالك وروح شقيقي

أعرب إسماعيل يوسف مدير الكرة بفريق الزمالك عن سعادته بالفوز بدرع الدورى، وقال “أشكر اللاعبين على جهودهم وأهدي الدرع إلى جماهيرنا الوفية والإدارة التى ساندتنا وإلى روح شقيقي الراحل إبراهيم يوسف الذى كان يتمنى أن يسعد بهذه البطولة”.

وأشار إسماعيل يوسف – في تصريح للصحفيين بعد التعادل مع وادى دجلة بدون أهداف – إلى أنه قرر منع ظهور لاعبي الفريق أو أى عضو فى الجهاز الفنى بوسائل الإعلام.

وقال، سيتم الاكتفاء بالاحتفال بالتتويج بالدورى الممتاز ومنح اللاعبين والجهاز الفنى فرصة للتعبير عن فرحتهم بالإنجاز الكبير، وسنركز في المرحلة المقبلة لنقدم الافضل خاصة فى البطولة الإفريقية الكونفيدرالية وكأس مصر.

وأكد يوسف على استقرار الجهاز الفني للفريق على الأسماء الـ6 التي سوف يتم قيدها بالقائمة الأفريقية.

ويحق للزمالك قيد 6 لاعبين في القائمة الأفريقية من أجل الاستفادة منهم، فيما تبقي من مباريات الفريق بالكونفيدرالية الأفريقية.

وأكد أنه من المقرر ان يتم فتح باب القيد المحلي يوم 4 أغسطس حتي تتمكن الاندية المشاركة افريقيا في استكمال القوائم يوم 5 اغسطس الجاري.

وأشار يوسف بعد لقاء وادي دجلة “لدينا 6 أماكن في القائمة الافريقية، وتم الاستقرار على تلك الأسماء، محمد سالم، شريف علاء، محمد ابراهيم، احمد حسن مكي، محمد عادل جمعة، ومحمود عبدالمنعم “كهربا” سوف يتم قيدهم افريقيا”.

وأضاف “هؤلاء من تم التعاقد معهم بشكل رسمي، ابراهيم عبدالخالق عند التعاقد معه رسميا اللوائح تمنعنا من قيده افريقيا لمشاركته مع سموحة، ويجب أن نحسم القائمة يوم الاربعاء”.

 

2015-08-04