#
إسلام محارب: حققت حلمي بالعودة للأهلي

إسلام محارب: حققت حلمي بالعودة للأهلي

أعرب إسلام محارب- اللاعب الجديد بالفريق الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي- عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى بيته بعدما نجح النادي في  ضمه لصفوف الفريق قادما من سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لافتا إلى  أن العودة للأهلي كانت من أهم أهدافه في المرحلة الماضية.

وأكد محارب أنه سيبذل أقصى ما في وسعه لمساعدة  الفريق مع زملائه اللاعبين على الفوز بكل البطولات.

وعن مفاوضات عودته إلى الأهلي مرة أخرى ، اكد محارب “المفاوضات بدأت عن طريق عصام سراج  المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي مع وكيلي أنور شلوفة ثم تواصل بعد ذلك مع  المهندس فرج عامر, رئيس سموحة حيث توصلا لاتفاق نهائي يقضي بانضمامي للأهلي”.

وأضاف اللاعب أشكر فريق سموحة وفرج عامر على فترة تواجدي معهم, فخلال عامين بذلت  فيهما مجهودا كبيرا مع الفريق ولم أبخل بأية نقطة عرق وأتمنى أن أكون إضافة قوية  للأهلي في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن المفاوضات واجهت صعوبات بعض الشيء بعدما طلب فرج عامر مقابلا ماديا  كبيرا من الأهلي وهو الأمر الذي أقلقه لكن تمسك مسئولي الأهلي بضمه حسم الأمر وأعاده  لبيته مرة أخرى.

وأكد محارب أنه لم تكن لديه أية شروط خلال مفاوضاته مع الأهلي قائلا: الأهلي بيتي  ولا يمكن أن أضع أي شروط عليهن والعودة إليه مرة أخرى كان هدفي.

وأشار اللاعب إلى أن رحيله عن النادي قبل 4 سنوات بعدما تم تصعيده من قطاع الناشئين  كان بسبب وجود كوكبة كبيرة من اللاعبين وتقليص اتحاد الكرة لقائمة الفريق ل`25  لاعبا فقط وهو ما أدى لرحيله هو وبعض اللاعبين الصغار وقتها.

أ ش أ

2017-07-20