#
إحالة 230 طبيبا وموظفا للتحقيق لتركهم العمل بالشرقية والغربية

إحالة 230 طبيبا وموظفا للتحقيق لتركهم العمل بالشرقية والغربية

قرر وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور شريف مكين اليوم /الثلاثاء/ إحالة 200 طبيب وممرض وفني وموظف وعامل بمستشفى فاقوس العام إلى الشئون القانونية للتحقيق معه, واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم, وذلك لتركهم العمل رغم توقيعهم في دفاتر الحضور والانصراف.

وكانت لجنة متابعة مفاجئة من وزارة الصحة قد تفقدت المستشفى وأقسامه المختلفة, للاطمئنان على سير العمل, والخدمات الصحية المقدمة للمواطنين, وكشفت عن تغيب المذكورين, رغم توقيعهم بالحضور, فتقرر إحالتهم للتحقيق.

وفي سياق متصل, قرر رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اللواء ناصر طه اليوم إحالة 30 طبيبا وموظفا بالمصالح الحكومية بقرية “صفط تراب” مركز المحلة إلى الشئون القانونية للتحقيق معهم, لتركهم العمل بعد التوقيع في دفتر الحضور .

وكان رئيس المركز قد قام بجولة مفاجئة على عدد من جهات العمل الحكومية بالقرية; للاطمئنان على حسن سير العمل والتزام الموظفين بمواقعهم , وتبين له عدم تواجد 13 موظفا بوحدة التضامن الاجتماعي , و7 أطباء و إداريين اثنين بالوحدة الصحية, و 6 موظفين بالجمعية الزراعية, و اثنين من موظفي مركز الشباب , رغم توقيعهم بالحضور .

المصدر: أ ش أ

2016-03-15