#
إجراءات أمنية مشددة بالسويس والوادي الجديد تحسبا لمظاهرات الإخوان

إجراءات أمنية مشددة بالسويس والوادي الجديد تحسبا لمظاهرات الإخوان

أ ش أ

شددت قوات الأمن بالسويس اليوم الخميس الإجراءات الأمنية بمداخل ومخارج المحافظة والمدخل الجنوبي لقناة السويس ونفق الشهيد أحمد حمدي تحسبا لمظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية.

وصرح اللواء خليل حرب مدير أمن السويس، بأن أجهزة الكشف عن المتفجرات تعمل بنفق الشهيد أحمد حمدي، كما يتم استخدامها لتأمين المنشآت الحيوية والشركات البترولية، مؤكدا أنه تم وضع خط تأمين شاملة بالتعاون مع قيادات الجيش لتأمين المحافظة.

من جانب أخر، أصدر ما يسمى تحالف دعم الشرعية التابع لجماعة الإخوان الإرهابية، بيانا دعا من خلاله أنصاره إلى التظاهر بميادين السويس.

وفي الوادى الجديد، كثفت قوات الشرطة من تواجدها بالشوارع والميادين الرئيسية بالتزامن مع دعوة جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر في ذكرى عزل الرئيس محمد مرسي.

ومن جانبه، أكد اللواء نبيل العشري مدير أمن الوادي الجديد أن خطط التأمين تشمل حماية كافة الممتلكات العامة والخاصة وتحقيق الأمن والاستقرار للمواطن والتصدي لأي أعمال من شأنها تكدير السلم العام، مشيرا إلى أنه يقوم بجولات يومية للاطمئنان على كافة الاستعدادات الشرطية والتأكد من مدى استعداد قوات التدخل السريع للتحرك في المواقف الطارئة.

2014-07-03