#
أنشيلوتي: لدينا نفس الرغبة للقتال حتى نهاية الليجا

أنشيلوتي: لدينا نفس الرغبة للقتال حتى نهاية الليجا

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لريال مدريد الإسباني ، أن الجولة 36 في الدوري الإسباني “الليجا” كانت صعبة على الفرق الثلاثة الأولى المتنافسة ، ما جعل البطولة الآن مفتوحة على جميع الاحتمالات أكثر من أي وقت مضى.
وأبدى أنشيلوتي أسفه لعدم مقدرة فريقه على استغلال فرصة تعثر المتصدر أتليتكو مدريد واقتناص نقاط المباراة الثلاثة ، غير أنه عاد ليؤكد أن فريقه سيواصل القتال من أجل الحصول على البطولة.
وتابع “لم يكن الفريق سعيدا في النهاية ، لأننا حاولنا تجاوز تلك العقبة ، لكن لا يزال لدينا نفس الحماس والرغبة في القتال حتى النهاية من أجل الحصول على الدوري”.
وشدد أنشيلوتي على ضرورة الفوز في المباريات الثلاث المتبقية لفريقه في الدوري ، على الرغم من أن ذلك لن يكون سهلا ، فالفريق سيلعب مباراتين خارج قواعده.
وأوضح “لقد افتقدنا للياقة البدنية العالية التي أدينا بها مباراة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال ، فبعد أداء مباراة قوية بحجم تلك المباراة ، من العادي ألا يمتلك اللاعبون نفس الحماسة وهو ما دفعنا ثمنه أمام فالنسيا ، لذا فعلينا أن نلعب مباراة الأربعاء المقبل أمام بلد الوليد ، ولا نفكر في أن ذلك سيمثل عبئا علينا ، فلقد اعتدنا أداء مباراة كل ثلاثة أيام ، وأعتقد أننا سنؤدي مباراة الأربعاء بشكل أفضل من مباراة فالينسيا”.
وتعليقا على المباراة ، قال أنشيلوتي “لقد بدء الفريق المباراة بشكل جيد في الربع ساعة الأولى ، وأضاعنا العديد من الفرص ، غير أن المباراة أصبحت أكثر صعوبة لاحقا ، وعلى الرغم من أن فالينسيا لعب الخميس الماضي في الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج” ، فقد خاض المباراة أمامنا بعقلية مختلفة دون ضغوط عليه مثل تلك التي توجد على فريقنا” ، مضيفا أن الأمور تعقدت بشكل أكبر لفريقه بعد إحراز فالينسيا الهدف الأول.
وألمح أنشيلوتي إلى أن فريقه فقد فرصة ، وفوزه بمباراة فالنسيا كان سيحتم على أتليتكو مدريد الفوز في كامب نو في الجولة الأخيرة من الليجا ، غير أن التعادل الآن يكفيه لحسم البطولة ، لافتا إلى أن هدف التعادل لكريستيانو رونالدو كان مهما للغاية ، فخسارة تلك المباراة كانت تعني خسارة الليجا.
وانتهت مباراة ريال مدريد مع فالنسيا أمس الأحد على ملعب “سنتياجو برنابيو” بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، ليحصل ريال مدريد على نقطة يرفع بها رصيده لـ83 نقطة بفارق 5 نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر برصيد 88 نقطة ، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 85 نقطة.

2014-05-05