#
أنشيلوتي: رونالدو هو أفضل لاعب على مر العصور

أنشيلوتي: رونالدو هو أفضل لاعب على مر العصور

أ.ش.أ

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على أن مستوى احترافية كريستيانو رونالدو لاعب الفريق فريد من نوعه في كرة القدم.

وقال أنشيلوتي لموقع ريال مدريد الرسمي “لا يفاجئني جودة اللعب التي يمتلكها كريستيانو رونالدو إنه شيء كنت أعرفه سابقا.”

وأضاف: “ما يفاجئني بالفعل هو رغبته في الوقت الحالي للقتال من أجل الفريق ومن أجل التسجيل للفريق أنه جيدا للفريق لأن كريستيانو ليس مجرد هداف إنه قائد مهم بسبب ما يقوم به للفريق .. لا يتحدث كثيرا ولكنه يعمل بجد لذلك هومثال جيد للجميع.

من ناحية أخرى – أكد نونو سانتو المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني على أن رونالدو “ماهو الا ماكينة أهداف مثالية هو أفضل لاعب على مر العصور و لايوجد أي لاعب أخر يمكنه مواكبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والتنافس مع ميسي يمكنه أن يطوره باستمرار.” مشيرا إلى أن هدف نادى فالنسيا الذى يقوم على تدريبه خلال هذا الموسم هو التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا . فيجب”علينا المنافسة حتى أخر لحظة في كرة القدم هناك بعض الفرص عليك أن تستغلها ولكن لكي نبقى واقعيين هناك فوارق كبيرة بيننا وبين ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد.”

يذكر أن نادي فالنسيا يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة, ومن المقرر أن يلتقي بنظيره ديبورتيفو لاكورونا يوم الأحد 19 أكتوبر المقبل في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

2014-10-17