#
ألبيون يواجه مانشستر سيتي بكأس المحترفين الإنجليزي

ألبيون يواجه مانشستر سيتي بكأس المحترفين الإنجليزي

يخوض فريق وست بروميتش ألبيون اختباراً صعباً أمام مانشستر سيتي فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء بملعب “ذا هاوثورنس”، ضمن منافسات الدور الثالث فى بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

وصعد وست بروميتش ألبيون للدور الثالث من منافسات البطولة بعدما تغلب على أكرينجتون في الدور الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما يبدأ مانشستر سيتى مشواره في البطولة بداية من مباراة اليوم.

ويمتلك مانشستر سيتى الأفضلية في تحقيق الفوز على أحمد حجازى ورفاقه في مباراة اليوم في ظل القوة الهجومية التي يتمتع بها الفريق السماوي الذى تغلب على ليفربول وواتفورد بنتيجة 5 – 0 و 6 – 0 على الترتيب ضمن منافسات الجولتين الرابعة والخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، كما حقق فوزاً عريضاً على فينورد الهولندي فى معقل الأخير برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة أحمد حجازى الذى يقدم مستويات طيبة مع وست بروميتش ألبيون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من النادي الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

المصدر:وكالات

2017-09-20