#
أشرف عبد الباقي: “صباحية مباركة” مسرحية غير تقليدية

أشرف عبد الباقي: “صباحية مباركة” مسرحية غير تقليدية

عبر الفنان أشرف عبد الباقي، عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي تلقاها على مسرحية الطويلة “صباحية مباركة”، التي يجري عرضها منذ شهر تقريبا، مشيرا إلى أنها تجربة مختلفة وغير تقليدية ونالت إعجاب الجمهور.

وقال أشرف عبد الباقي، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، إن فكرة المسرحية تدور حول جريمة تقع في صباحية ليلة الدخلة وبعدها تتحول الأحداث في إطار من الإثارة والكوميديا، مشيرا إلى أن الجمهور سعيد جدا بالمسرحية ومستمتع بها، وكل ردود الفعل التي تلقاها كانت جيدة. ورأي أن عرض المسرحية في ظل الإجراءات الاحترازية لفيروس “كورونا” ونسبة حضور فقط ليس مربحا ماديا، ولكنهم أرادوا قياس رد فعل الجمهور على العمل، مشيرا إلى أنهم يقومون بالتطوير في المسرحية ومشاهدها، وعلى مدى شهر من عرض المسرحية قاموا بمجموعة من التغييرات المهمة.

كما لفت عبد الباقى إلى أن الإقبال على المسرحية جيد، وأنه قدم مسرحا في ظروف أصعب من هذه، مؤكدا أن المسرح يواكب جميع التغييرات في المجتمع، فهو في تغير دائم، وما كان يقدم في الماضي لا يمكن تقديمه الآن، فلكل وقت ظروفه. ومسرحية “صباحية مباركة” بطولة على ربيع، و محمد أسامة أوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللي محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحى نصرالدين، وآلاء علي، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، وإخراج أشرف عبد الباقي.

2020-09-17