#
أربع مباريات في الأسبوع ال13 للدوري اليوم

أربع مباريات في الأسبوع ال13 للدوري اليوم

تقام اليوم أربعة لقاءات فى مستهل مباريات الأسبوع الثالث عشر للدورى، حيث يستضيف فى الثانية والنصف عصرا فريق أسوان نظيره حرس الحدود باستاد أسوان، فى لقاء صعب للطرفين، حيث يحاول أبناء الجنوب الاستمرار فى صحوتهم بعد الفوز، الذى حققوه الأسبوع الماضى على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، بينما يحاول حرس الحدود الخروج من سلسلة النتائج السلبية وتحقيق الفوز الأول له للهروب من دوامة الهبوط.

فى نفس التوقيت، يواجه بتروجت فريق غزل المحلة على استاد السويس الجديد، يسعى فيه النادى البترولى إلى خطف الثلاث نقاط للتقدم خطوة فى منتصف الجدول، فى الوقت الذى يبحث فيه غزل المحلة عن الثلاث نقاط بعد تغيير جهازه الفنى للمرة الثالثة على التوالى.

وفى الخامسة مساء يستضيف مصر المقاصة صاحب المركز الأول برصيد 23 نقطة نظيره طلائع الجيش صاحب الـ14 نقطة فى المركز العاشر، ويبحث الفريق الفيومى عن الانتصار الأول على طلائع الجيش منذ صعوده للدورى، حيث لم يسبق الفوز له على الفريق العسكرى.

وتختتم مباريات اليوم بلقاء الزمالك وإنبى فى الثامنة إلا ربع فى لقاء متكافئ نسبيا، خاصة وأن الزمالك لم يستطع الفوز على الفريق البترولى منذ 2010، لذا فإن لاعبى الأبيض يحاولون كسر النحس وخطف الثلاث نقاط. 

2016-01-09