#
أحمد فتحي يواجه بايرن ميونيخ الألماني

أحمد فتحي يواجه بايرن ميونيخ الألماني

يستضيف استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا مساء اليوم الثلاثاء مباراة بايرن ميونخ الألماني مع فريق نجوم الدوري القطري, في المباراة الودية الوحيدة التي سيلعبها الفريق الألماني خلال معسكره الشتوي الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة , وهو المعسكر الذي سيستمر حتى يوم 17 من شهر يناير الحالي.

ويسعى جوارديولا المدير الفني للبايرن لتحقيق أقصى استفادة من هذه المباراة قبل استئناف الدوري الألماني من جديد , خاصة أن منافسه سيضم لاعبين على مستوى عال من بعض المحترفين بالدوري القطري , كما أن جوارديولا نفسه أكد في المؤتمر الصحفي الأخير على الفائدة التي تعود على فريقه من المعسكر الشتوي في قطر , والذي يدخله النادي الألماني للعام الخامس على التوالي.

على الجانب الآخر يسعى الدنماركي مايكل لاودورب للتفوق على منافسه , ويحلم بالطبع بتحقيق نتيجة مميزة وهو يقود فريق دوري النجوم القطري في التفوق على جوارديولا وفريقه العنيد.

وكان لاودروب المدير الفني لفريق لخويا ومدرب نجوم قطر قد أعلن قائمة فريق النجوم والتي ضمت 19 لاعبا هم الحارس أمين لوكونت والمدافع الإسباني تشيكو فلوريس ولاعبي الوسط لويس مارتن وفلاديمير فايس من نادي لخويا والمدافع الجزائري نذير بلحاج ولاعبي الوسط طلال البلوشي والبرزيلي رودريجو تاباتا من نادي السد, والمدافعين البرازيلي لوكاس مينديز ومراد ناجي وعلي سند ولاعب الوسط وسام رزق والمهاجم البرازيلي رومارينيو من نادي الجيش والمهاجم التونسي حمدي الحرباوي من نادي قطر والمدافع وليد محي الدين .

كما تضم القائمة الاعب المصري أحمد فتحي من نادي أم صلال ولاعب الوسط الإسباني بابلو هيرنانديز والمهاجم النيجيري إيزيكييل من نادي العربي والمدافع البرتغالي كوشتا من نادي السليلية والحارس خليفة أبوبكر من نادي الخريطيات.

وعلى الصعيد ذاته , أسند إلى طاقم حكام قطري إدارة مباراة نجوم قطر وبايرن ميونيخ والذي يتألف من الدولي فهد جابر ويعاونه كل من يوسف عارف الشمري وخالد عايد خلف , والرابع عبد الهادي الرويلي .

المصدر: وكالات

2015-01-13