#
أحمد المحمدى يواجه شبح الهبوط مع هال سيتى اليوم

أحمد المحمدى يواجه شبح الهبوط مع هال سيتى اليوم

يخوض أحمد المحمدى، اختباراً صعباً، فى الرابعة عصر اليوم السبت، مع هال سيتى الذى يحل ضيفاً على توتنهام بملعب “وايت هارت لين”، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

يدخل هال سيتى المباراة تحت شعار “لا بديل عن الفوز” للحفاظ على آماله فى البقاء، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة، وراء نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السابع عشر برصيد 36 نقطة، وسندرلاند صاحب المركز السادس عشر بنفس الرصيد، علماً بأن الهزيمة فى مباراة اليوم وفوز نيوكاسل وسندرلاند يعنى هبوط هال سيتى.

من المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة أحمد المحمدى، الذى سيكون أحد الأسلحة التى يعتمد عليها ستيف بروس، المدير الفنى لهال سيتى لتحقيق الفوز، فى ظل إجادة اللاعب المصرى لتنفيذ الكرات العرضية. جدير بالذكر أن فريقى بيرنلى وكوينز بارك رينجرز ودعا دورى الأضواء بالهبوط لدورى الدرجة الأولى “الشامبيون شيب”، فيما توج تشيلسى باللقب. كما يلتقى، اليوم، ساوثهامتون مع أستون فيلا، وبيرنلى مع ستوك سيتى، وكوينز بارك رينجرز مع نيوكاسل، وسندرلاند مع ليستر سيتى، ووست هام يونايتد مع إيفرتون وليفربول مع كريستال بالاس.

المصدر: وكالات أنباء

2015-05-16