#
أتلتيكو يقترب من ربع نهائي كأس إسبانيا.. وألافيس يهدر الفوز أمام ديبورتيفو

أتلتيكو يقترب من ربع نهائي كأس إسبانيا.. وألافيس يهدر الفوز أمام ديبورتيفو

قطع أتلتيكو مدريد نصف الطريق نحو ربع النهائي في كأس ملك إسبانيا، بفوزه على مضيفه لاس بالماس بهدفين نظفين. وجاءت المباراة إعادة للاختبار الأخير لفريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني في الدوري، حين فاز بهدف ساول نيجويس في 17 ديسمبر.

وسجل هدفي فريق العاصمة كوكي، في الدقيقة 24، وعزز الفرنسي أنطوان جريزمان تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 51. شاهد أيضا أتلتيكو يقترب من ربع نهائي كأس إسبانيا.. وألافيس يهدر الفوز أمام ديبورتيفو هبوط أتلتيكو وثقة رونالدو.. 9 تصريحات أثارت الجدل في 2016 أتلتيكو يقلب تأخره إلى فوز مثير على اتحاد جدة سيميوني يشيد بـ«كهربا» بعد موقعة اتحاد جدة وأتلتيكو مدريد فيديو| هدف وأسيست لكهربا في تقدم الاتحاد على أتلتيكو بالشوط الأول  وأهدر الافيس الفوز على أرض ديبورتيفو لاكورونيا عندما تلقى هدفين متأخرين وعاد بالتعادل 2-2.

سجل لالافيس الفنزويلي كريستيان سانتوس، في الدقيقة 3 من عمر المباراة، وادغار منديز في الدقيقة 45 من ركلة جزاء ولديبورتيفو البرتغالي برونو جاما في الدقيقة 74، وخوسيلو في الدقيقة 90. وتستكمل المباريات الأربعاء بمواجهات ريال سوسييداد مع فياريال، والكوركون مع قرطبة من الدرجة الثانية، وريال مدريد مع إشبيلية، والخميس بمباراة برشلونة حامل اللقب مع أتليك بلباو.

المصدر:   وكالات

2017-01-04