#
أبوريدة: استقالة اتحاد الكرة غير مطروحة

أبوريدة: استقالة اتحاد الكرة غير مطروحة

قال هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة،، إن تقديم استقالة اتحاد الكرة أمر غير مطروح، ومستعدون لاستقبال الجهات الإدارية.

وأضاف أبو ريدة، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده شرح أسباب إخفاق منتخب مصر فى مونديال روسيا، “أعتذر عن المستوى الذى ظهر به المنتخب فى روسيا، الأداء كان سيئا للغاية، كنا نأمل فى الظهور بشكل أفضل من ذلك، وشهدت الأيام الأخيرة اتهامات وأقاويل كثيرة نود الرد عليها”.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة، “طلبت من كوبر تقديم تقرير فنى عن سبب الإخفاق خلال 48 ساعة، كما أن التقرير المالى والإدارى عن بعثة روسيا جاهز منذ أول يوم”.

وأكد رئيس اتحاد الكرة هانى أبو ريدة أن كرة القدم ليس لها علاقة بالاعتبارات الدينية والعرقية، مشيرا إلى وجود اتصالات على أعلى مستوى بعد اختيار جروزنى مقرا لبعثة المنتخب.

وتابع رئيس اتحاد الكرة فرض عقوبات مغلظة على اللاعبين الذين قاموا بتصوير فيديوهات فى غرف النوم، وتم إرسالها لإحدى القنوات.

وأشار أبو ريدة، إلى أن إيهاب لهيطة مديرالمنتخب جمع اللاعبين فى الفندق وأبلغهم بالعقوبات.

وانتهت مشاركة مصر فى كأس العالم بعد غياب عن المونديال لمدة 28 عاما، وذلك بخسارة المباريات الثلاثة فى المجموعة الأولى أمام أوروجواى وروسيا والسعودية.

وكانت مصر شاركت فى ثلاث نسخ لكأس العالم أعوام 1934 و1990 وأخيرا 2018، وفشلت فى العبور من دور المجموعات فى الثلاث مناسبات، وسجلت 5 أهداف واستقبلت 12 فى سبعة مباريات دون تحقيق أى انتصار (تعادلين وخمسة هزائم).

2018-06-27