#
أبوحديد: فتح جميع منافذ منتجات وزارة الزراعة فى رمضان

أبوحديد: فتح جميع منافذ منتجات وزارة الزراعة فى رمضان

أ ش أ

أعلن وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أيمن فريد أبو حديد إنه سيتم فتح جميع منافذ البيع التابعة لوزارة الزراعة لضخ منتجاتها أمام الجمهور فى شهر رمضان بأسعار في متناول الجميع .

وقال أبو حديد -في تصريحات صحفية له اليوم /الاحد/ – “أن ذلك يأتى بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة التموين، بتوفير السلع الغذائية الرئيسية واللحوم الحية والمستوردة للمواطنين بأسعار مناسبة لتخفيف العبء عن المواطن، من خلال منافذ قطاع الإنتاج والمجمعات الاستهلاكية والشوادر والمنافذ الثابتة المتنقلة بالأحياء الشعبية والقرى الفقيرة لتخفيف العبء عن المواطن البسيط”.

وأضاف “أنه كلف قطاع الإنتاج بالوزارة بتعميم منافذ الوزارة بجميع المحافظات”، مؤكدا أن الوزارة استعدت بـ65 منفذا ثابتا، و35 منفذا متحركا، وشوادر متنقلة لعرض الخضر والفاكهة والبقوليات، بالإضافة إلى 10 منافذ جديدة سيتم افتتاحها تباعا، للتركيز على الأحياء الشعبية والقرى الفقيرة لرفع العب عن المواطنين.

كان وزير الزراعة قد افتتح امس منفذا كبيرا لبيع السلع الغذائية المختلفة من منتجات الوزارة، بأسعار مدعمة تنافس الاسواق المحلية، بمدينة بنها في القليوبية ويضم كافة منتجات الوزارة من البقوليات واللحوم البلدية والأسماك والدواجن، وبيض المائدة ومنتجات الألبان، بالاضافة الى ياميش رمضان، وذلك بأسعار تقل عن السوق المحلي بنسبة تتراوح بين 15 الى 25%، حسب السلعة ونوعها .

2014-06-15