#
أبلة فاهيتا تحصد جائزة أكثر شخصية إبداعية من مهرجان “كان ليونز”

أبلة فاهيتا تحصد جائزة أكثر شخصية إبداعية من مهرجان “كان ليونز”

أعلنت إدارة مهرجان “كان ليونز” منح فاهيتا الجائزة الكبرى كأكثر شخصية إبداعية مبتكرة أصبحت تمثل علامة تجارية في حد ذاتها وتسلم الجائزة في مدينة “كان” الفرنسية هاني شكري الرئيس الإقليمي لشركة j.w.t الدولية المنتجة للبرنامج مع مجموعة قنوات سي بي سي المصرية.

إدارة المهرجان قالت إن شخصية أبلة فاهيتا كعلامة تجارية صنعت لتستخدم في الدعاية والإعلان ثم اشتهرت منخلال أعمال مختلفة لتصبح الآن من أكثر شخصيات الإعلام شهرة في الشرق الأوسط.

ومهرجان كان ليونز هو مهرجان دولي للإبداع يهدف إلى تكريم أكثر الأعمال التسويقية ابتكارا وهذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها مصر على جائزة التيتانيوم وهي الجائزة التي يحصل عليها العمل الذي يستطيع خلق اتجاه جديد.

فاهيتا حصلت على الجائزة باعتبارها دمية حققت نجاحا مختلفا منذ ابتكارها، ثم بدأت طريقها للنجومية عندما أطلقت اغنيتها الشهيرة “مايستاهلوشي” مع الملحن الشهير حسن الشافعي حتى أنه تم اختيارها كمتحدثة في مهرجان دبي لينكس للإبتكار والابداع حتىى توجت نجاحها في بداية هذا العام بإطلاقها برنامجها التليفزيوني “لايف من الدوبلكس” الذي يعرض على شبكة قنوات “سي بي سي”، والذي لاقى نجاحا كبيرا وأصبح من أكثر البرامج الأعلى مشاهدة بعد عرض الحلقات الخمس الأولى منه

2015-06-29