#
بالفيديو.. الجيش : مقتل 29 “إرهابيا” في إطار عملية “حق الشهيد”

بالفيديو.. الجيش : مقتل 29 “إرهابيا” في إطار عملية “حق الشهيد”

أعلنت القوات المسلحة عن قيامها وعناصر من الشرطة المدنية ببدء العملية الشاملة “حق الشهيد” للقضاء علي العناصر الإرهابية بمناطق ( رفح – الشيخ زويد – العريش ) بشمال سيناء، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لاقتلاع جذور الإرهاب.

وأكدت القوات المسلحة، في بيان مساء الاثنين، أن عناصر من الجيش الثاني الميداني مدعومة بعناصر من الصاعقة وقوات التدخل السريع وبمعاونة وحدات مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة المدنية، قامت بمداهمة البؤر الإرهابية بالمناطق المشار إليها، والقضاء على العناصر التكفيرية التي تتحصن بها.

وأوضحت أن النتائج الأولية للحملة أسفرت عن قتل 29 عنصرا إرهابيا وتدمير المناطق التي تتمركز بها، بالإضافة إلى عدد من العربات والأدوات التي تستخدمها تلك العناصر الإرهابية في عملياتها الإجرامية، مشيرة إلى أن العناصر المتخصصة من القوات المسلحة قامت بتطهير المواقع والمنشآت والطرق الرئيسية بتلك المناطق من العبوات الناسفة التي قامت تلك العناصر الإجرامية بنشرها.

وأضاف البيان “خلال مداهمة إحدى البؤر الإرهابية انفجرت عبوة ناسفة في إحدى مركبات القوات المسلحة مما أسفر عن استشهاد ضابط وجندي وإصابة أربعة آخرين، نسأل الله أن يتغمد الشهيدين بفسيح جناته والشفاء العاجل للمصابين”.

وأشار إلى أن القوات المسلحة قامت بتكثيف إجراءات تأمين الأهداف الحيوية والمرافق والممتلكات العامة والخاصة بمناطق العريش والشيخ زويد ورفح والطرق المؤدية إليها، مبينا أن القوات المسلحة تواصل عملياتها لتطهير وملاحقة العناصر الإرهابية بإصرار لا يلين لتحقيق أمن الوطن وتأمين شعب مصر العظيم من شرور هؤلاء الإرهابيين.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)

 

2015-09-08