#
اليوم ..وصول اللاعبين المشاركين فى بطولة الجونة للاسكواش

اليوم ..وصول اللاعبين المشاركين فى بطولة الجونة للاسكواش

أعلنت اللجنة المنظمة لبطوله الجونة الدولية للاسكواش، برئاسة عمرو منسي، عن وصول اللاعبين المشاركين فى البطولة المحدد لها فى الفترة من 2 إلى 10 أبريل المقبل على دفعتين ، ويشارك فى البطولة الدولية اللاعبون الثمانية الأوائل فى التصنيف العالمى إلى جانب مشاركة أفضل 56 لاعبا من 18 دولة.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن اللاعبين المشاركين فى البطولة سيصلون على دفعتين الأولى اليوم وهم الذين سيخوضون منافسات الأدوار التمهيدية، بينما تصل الدفعة الثانية بدء امن يوم 4 أبريل استعدادا للمشاركة فى الأدوار النهائية ومن أبرزهم الإنجليزى نيك ماثيو، المصنف الثالث عالميا.

وأسفرت قرعة الدور الأول لبطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش ـ رجال ـ والتى ستنطلق بالملعب الزجاجى العملاق بمنطقة المارينا بالجونة عن مواجهات صعبة للاعبين المصريين وأكد عمرو منسى مدير البطولة أن الدور الأول سيقام على يومين عقب تأهل 8 لاعبين من الأدوار التمهيدية لينضموا لأول 24 لاعبًا فى هذا الدور.

واضاف أن محمد الشوربجى بطل العالم والمصنف الأول سيلتقى مع أحد المتأهلين من الأدوار التمهيدية على الملعب الزجاجي، بينما يلعب طارق مؤمن المصنف السابع مع الهندى سوراف جوال، ويلتقى الانجليزى بيترباركر المصنف الثامن مع مواطنه أدريان والر، بينما يصطدم نيك ماثيو ثالث العالم مع زاهد محمد، ويلعب كًل من عمر مسعد مع الفرنسى ماثيو كوستيه، والصينى ماكس لى مع أحد المتأهلين من الدور الأول .

وأعلن منسى أن منافسات اليوم الثانى ستشهد منافسة قوية لرامى عاشور عندما يلتقى مروان الشوربجي، وينتظر فارس الدسوقى أحد المتأهلين، ويلعب الروسى ستيفن مع الإنجليزى جيمس ويلستروب، ويلتقى الإنجليزى جريس مع عمرو شبانة المصنف الخامس، بينما يصطدم السويسرى نيكولاس موللر بالإنجليزى دارلى سلبي، وينتظر كريم عبد الجواد أحد المتأهلين.

وتختتم مباريات هذا الدور بمواجهة بين الأسترالى كاميرون بيلى والفرنسى جريجورى جوتيه المصنف الثانى على العالم .

المصدر: وكالات أنباء

2015-04-01