#
مخيون: الهجوم على النورلن يزيدنا إلا إصراراً لمواصلة الطريق

مخيون: الهجوم على النورلن يزيدنا إلا إصراراً لمواصلة الطريق

اخبارمصر

أكد الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النورأن الهجوم على حزب النور وأعضائه لن يزيد الحزب إلا إصرار وتصميماً على مواصلة الطريق.

واضاف مخيون أن الحزب تعرض لهجوم لفظى فى بادىء الأمرمن سباب وشتائم ثم تطور إلى الحكم بالردة والتكفيرإلى ان وصل إلى التهديدات واستخدام العنف الجسدي ضد أعضاء الحزب ومنها أخ يدعى عادل فى حلوان بعد أن خدوعه وغدروا به واصفا ذلك بأنه لا يليق بمسلم ولا حتى بالأخلاق العادية بعد أوهموه وضربوه من خلفه.

واعتبرمخيون أن حرق مقر الحزب بأسوان والتهديدات بالقتل لأعضاء الحزب فى قنا يدلل على الوجه الحقيقى لهذه الجماعات التي تسقط الأقنعة عنها كل يوم عن دعوى سلميتها وأنها تقبل الحوار مع الآخر ودللت على أن كل من يحاول أن يخالفهم فى الرأى أو المواقف ليس له منهم الإ التكفير والشتم والسب والضرب والحرق.

وشدد مخيون أن هذه الأفعال تدل على الإفلاس لدى هذه الجماعات لأن من عنده منطق وحجة لا يلجأ للعنف ، ومن يلجأ إليه معناه إنه أفلس وليس عنده ما يرد به ودليل على الفشل.

وتابع:” هذه الأفعال لن تزيدنا إلا تصميماً على مواصلة الطريق لأننا نتخذ هذه الخطوات إرضاءاً لله سبجانه وتعالى وخوفاً على الشعب المصري وإعلاءاً للصالح العام مقتنعين تماماً بما أتخذناه من خطوات ولن نتراجع عنها ونحن على استعداد تام لتحمل المزيد فى سبيل تحقيق ما اتخذنا من خطوات مادمنا مقتنعين بها وأنها فى صالح هذا الشعب.

وواصل مخيون حديثه: “هذه الأعمال الصيبانية لن تثنينا عن مواصلة الطريق بل بالعكس ستزيدنا إصراراً على مواصلة الطريق بعدما أثبتت لنا اننا على الحق، لأن الجماعة التى تقوم بهذه الأعمال لا يمكن أن تكون على الحق.

2014-05-21