#
الاهلي يواجه انبي في سهرة رمضانية بالدوري

الاهلي يواجه انبي في سهرة رمضانية بالدوري

يلتقى في العاشرة مساء اليوم السبت فريق النادى الأهلى ونظيره إنبى، على أرض ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين للدورى.

يدخل الأهلى اللقاء محتلاً المركز الأول برصيد ٧٩ نقطة، فيما يحل إنبى فى المركز الحادى عشر برصيد ٣٨ نقطة.

ويسعى الأهلى لتحقيق الفوز على إنبى، لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية فى المسابقة المحلية من ناحية، والاطمئنان على المجموعة غير الأساسية التى لم تشارك مع الفريق من ناحية أخرى، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الخسارة من الوداد البيضاوى، فى البطولة الأفريقية من ناحية ثالثة.

فيما يأمل إنبى فى الفوز بنقاط المباراة الثلاث، لتعديل ترتيبه فى جدول المسابقة، خصوصاً أن المركز الحادى عشر لا يليق باسم وتاريخ نادى إنبى، فى المسابقة المحلية.

حرص حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على تدريب لاعبيه خلال على أداء بعض الجمل الهجومية، خلال التدريبات، لتنفيذها فى المواجهة، والتى تعتمد على السعى لإحراز هدف مبكر، لإرباك حسابات إنبى، والذى يتوقع البدرى أن يلجأ إلى التكتلات الدفاعية من البداية، والاعتماد على الهجمات المرتدة، فى محاولة لإحراز هدف يربك به حسابات البدرى.

وركز البدرى على الكرات الثابتة باعتبارها أحد الحلول المهمة، للوصول لمرمى المنافس، وتألق خلال التسديدات عماد متعب، وعمرو بركات، اللذان من المنتظر أن يكون لهما دور فى المواجهة، خصوصاً أن البدرى يسعى لمنحهما الفرصة خلال الفترة المقبلة، تحسباً للاعتماد عليهما فى حالة إثبات أحقيتهما فى التواجد ضمن التشكيل الأساسى للفريق، وخصوصاً فى البطولة العربية التى سيشارك خلالها الأهلى، والتى سيدفع خلالها البدرى ببعض العناصر التى لم تشارك بصفة أساسية فى الدورى، لإعطاء الفرصة للمجموعة الأساسية لالتقاط أنفاسهم ليكونوا جاهزين للمشاركة فى الأدوار النهائية للبطولة الأفريقية حال الوصول إليها.

فيما سعى البدرى أيضاً لتصحيح الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعبون، خلال المواجهة الأخيرة أمام الوداد المغربى، وتسببت فى خسارة الفريق بهدفين، وخصص المدير الفنى فقرة تدريبية خاصة للمدافعين خلال الأيام القليلة المنقضية، بعدما قام بإطلاع لاعبيه على ملخص لبعض الأخطاء التى وقعوا فيها للسعى لتلافيها خلال المواجهات المقبلة، والتى تبدأ بمواجهة اليوم أمام إنبى، ومن بعدها مواجهة زاناكو الزامبى.

وينتظر أن يبدأ الأهلى بتشكيل مكون من: محمد الشناوى، باسم على، صبرى رحيل، سعد سمير، محمد نجيب، حسام غالى، عمرو السولية، مؤمن زكريا، ميدو جابر، صالح جمعة، وعمرو جمال

2017-06-24