#
وزير الداخلية: الحرب ضد الإرهاب لا تقل عن الحروب التى خاضها الوطن على مدى تاريخه

وزير الداخلية: الحرب ضد الإرهاب لا تقل عن الحروب التى خاضها الوطن على مدى تاريخه

أ ش أ

أكد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن الحرب ضد الإرهاب لا تقل عن الحروب التي خاضها الوطن على مدى تاريخه، مشيرا إلى أن أبناء سيناء كان لهم دوراً مشهوداً ضد العدو الخارجى.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التى واصلها وزير الداخلية بمناطق وسط وجنوب سيناء لمراجعة الخطط الأمنية وتفقد نقاط التأمين والتحصينات والأكمنة الأمنية للطرق والمدقات الجبلية المؤدية للمدن السياحية بجنوب سيناء .

وتفقد إبراهيم جميع التمركزات ونقاط التأمين المؤدية إلى مدينة شرم الشيخ والأكمنة المعينة على الأودية الجبلية المحيطة بالمدينة ،كما تفقد الخدمات الأمنية بداخل مدينتى شرم الشيخ ودهب وإجراءات تأمين الحركة السياحية ، وتفقد قسم شرطة دهب .

كما اطمأن وزير الداخلية خلال جولته ولقائه بالقوات من رجال الشرطة والقوات المسلحة على توفير وسائل الإعاشة المناسبة ووسائل الإتصال ووجه بدقة تنفيذ عناصر خطة التأمين وخطط الغلق لإحكام السيطرة الأمنية وتوفير أقصى درجات الأمان للسائحين..

وأوضح وزير اداخلية خلال لقائه بقيادات وضباط وأفراد مديرية أمن جنوب سيناء وشرطة السياحة والآثار ومصلحة أمن الموانى والأمن المركزى أن الدولة عازمة بكل إصرار على قطع أيادى الإرهاب التى تعبث بأمن الوطن ،مطالبا جميع القوات بمزيد من الجهد كل فى موقعة والتصدى بكل حسم لأى محاولات للإخلال بالأمن والإهتمام بجميع المجالات الأمنية والبؤر الإجرامية وحسن معاملة المواطنين وتيسير الخدمات الأمنية لهم. .

كما إلتقى إبراهيم بمشايخ وعواقل جنوب سيناء ووجه لهم الشكر على الدور الوطنى لأبناء سيناء وتعاونهم من أجل حماية مقدرات الوطن والتصدى لعناصر الشر والإرهاب التى تسعى لزعزعة الإستقرار.

من جانبهم، أبدى المشايخ وعواقل القبائل عزمهم وإصرارهم على استمرار جهودهم لمحاصرة عناصر الشر والإرهاب وأنهم لن يسمحوا لأى من تلك العناصر بالإخلال بالأمن.

2014-11-02