#
وزير الأوقاف يشيد بالمصريين الوطنيين الشرفاء في مواجهة فيروس كورونا

وزير الأوقاف يشيد بالمصريين الوطنيين الشرفاء في مواجهة فيروس كورونا

أشاد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بالمصريين الوطنيين الشرفاء من رجال وزارة الأوقاف والأطباء والعاملين في المجال الصحي ورجال القوات المسلحة والشرطة وكل من يبذل جهدا صادقا ويقف إلى جانب وطنه ولا سيما وقت الشدائد والأزمات، مطالبا الالتزام بتعليمات الدولة والإجراءات الاحترازية التي تقوم بها لمجابهة فيروس (كورونا) المستجد.

وقال وزير الأوقاف – في تصريحات اليوم الخميس – “لقد أثبت العاملين بالوزارة تفانيهم في العمل وإخلاصهم وأنهم على قدر المسئولية الدينية والوطنية الملقاة على أعناقهم بفهم ووعي مستنير وحرصهم على أداء واجبهم تجاه وطنهم تماما مثلما فعل ويفعل بقية أبناء الوطن الشرفاء من الأطباء والممرضين والعاملين في المجال الصحي”.

وحث وزير الأوقاف العاملين بالوزارة على بذل المزيد من الجهود ومواصلة رسالتهم في الحفاظ على أداء واجبهم حتى يكون كل منهم قدوة وأنموذجا في الاستجابة لسائر توجيهات الدولة في التعامل مع الأزمة الراهنة.

ودعا وزير الأوقاف المولى (عز وجل) أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد، وأن يحفظ مصر وأهلها وسائر بلاد العالمين من كل سوء ومكروه، وأن يمن علينا وعلى مصرنا العزيزة بشفاء عاجل من كل داء أو بلاء ، شفاء لا سقم فيه ولا معه لأحد من أبنائها وسائر بلاد العالمين.

2020-03-26