#
قيادات لبنان ينعون الفنان عصام بريدي..ونجوم مصريون يشاركون بعزائه

قيادات لبنان ينعون الفنان عصام بريدي..ونجوم مصريون يشاركون بعزائه

نعى رئيس وزراء لبنان الأسبق رئيس تيار المستقبل الممثل اللبناني عصام بريدي الذي لقى مصرعه  أمس في حادث سيارة ويدفن غدا في بلدة فيطرون بجبل لبنان.. وسط حزن كبير في الأوساط اللبنانية.

وقال سعد الحريري في تغريدة عبر حسابه على موقع”تويتر” للتواصل الاجتماعي:” كلنا يحزن اليوم لمصرع الفنان عصام بريدي, أحر التعازي لعائلته وأهله وكل محبيه”.

كما نعى وزير الثقافة اللبناني ريمون عريجي الممثل اللبناني الراحل عصام بريدي ،قائلا: “حدث مأساوي عاصف صدم عالم الفن في لبنان, الممثل الشاب عصام بريدي خطفه منا  الموت”.

وأضاف عريجي “عرفناه على الشاشة وجها طيبا أنيسا مشبعا حيوية, وطموحاوظرفا محببا.. بغيابه يفقد لبنان موهبة شابة واعدة انطفأت.

ووجه وزير الثقافة  اللبناني العزاء لأهله وأصدقائه ولمحبيه ولرفاقه الفنانين”.

من جانبه, قال وزير العدل اللبناني أشرف ريفي ناعيا بريدي عبر تويتر:”رحيل الفنان الشاب عصام بريدي فاجعة للبنانيين وخسارة للفن اللبناني وكل التعازي لأهله ومحبيه”.

ويشارك الفنان اللبناني عصام بريدي في المسلسل اللبناني “علاقات خاصة” , الذي يعرض حاليا على قنوات لبنانية وعربية ويشارك في بطولته نجوم مصريون في مقدمتهم ماجد المصري وأحمد زاهر , وصفاء سلطان الذين يشاركون غدا في مراسم جنازته ببلدة فيطرون.. وفقا لمصدر من الشركة اللبنانية المنتجة للمسلسل.

وقال المصدر لوكالة أنباء الشرق الأوسط إنه تم وقف التصوير بالمسلسل أمس حدادا على على بريدى الذي يلعب دورا رئيسيا بالمسلسل , فيما يسود حزن كبير لدى طاقم المسلسل.

أ ش أ

2015-04-13