#
ضبط عصابة للسطو المسلح ببنها ومقتل إجرامي برصاص الشرطة بشبرا الخيمة

ضبط عصابة للسطو المسلح ببنها ومقتل إجرامي برصاص الشرطة بشبرا الخيمة

أ ش أ

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على 3 عاطلين ضمن تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب حوادث السطو المسلح وسرقة سيارات المواطنين بالإكراه بمدينة بنها وإعادتها لمالكيها مقابل فدية مالية.

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بورود بلاغات من المواطنين بسرقة سياراتهم بالإكراه،وكشفت التحريات أن وراء ذلك تشكيل عصابى يتكون من 6 عاطلين،وبتقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم وبحوزتهم 3 أسحلة نارية وبندقية خرطوش و5 طلقات من ذات العيار،بينما فر الباقون بالهرب،وتم تحرير المحضر اللازم،وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن ناحية أخرى،شهد الطريق الدائرى بشبرا الخيمة تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة واثنين من العناصر الإجرامية أسفرت عن مقتل أحد الجناة وضبط الثانى وبحوزته سلاح نارى.

وكان المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة قد تلقى إخطارا بالواقعة،وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء مرور الملازم أول كريم وسام ضابط مباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ والمعين خدمة الطريق الدائرى والقوة المرافقة بنطاق خدمته دائرة قسم ثان شبرا الخيمة شاهد شخصان يستقلان دراجة نارية بدون لوحات معدنية وحال توجهه لهما لاستطلاع الأمر حاول قائد الدراجة النارية الفرار إلا أنه اختل توازنه وسقط أرضا وقام بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته تجاه القوات محاولا الهرب فبادلته القوات إطلاق الأعيرة النارية مما أدى لإصابته بطلق نارى البطن ووفاته فى الحال.

وتم ضبط المتهم الثاني أحمد.م.م “عاطل” وبحوزته مبلغ مالى وهاتف محمول،وتم تحرير المحضر اللازم،وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

فى الغربية،شنت مديرية الأمن بقيادة اللواء أسامة بدير مدير الأمن وبالتنسيق مع إدارة المرور حملة على مدينتى المحلة وطنطا لضبط المخالفات المرورية وإعادة الانضباط
للشوارع والميادين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 1350 مخالفة مرورية تنوعت ما بين السير عكس الاتجاه والسير برخصة منتهية وبدون رخصتى القيادة والتسيير ودرجات نارية وتوك توك بدون لوحات،كما تم التصالح فى 167 مخالفة مرورية،وتحصيل مبلغ 42 ألفا و600 جنيه،بالإضافة إلى مخالفات مرورية أخرى متنوعة.

2014-10-09