#
ستاد القاهرة يفتح أبوابه الواحدة ظهر الجمعة للقاء الفراعنة والأفيال

ستاد القاهرة يفتح أبوابه الواحدة ظهر الجمعة للقاء الفراعنة والأفيال

تقدمت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، لجماهير الكرة والشعب المصري بالتهنئة لتحقيق إنجاز التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وطالبت اللجنة في بيان لها، جماهير الكرة المصرية بمواصلة مؤازرتها لمنتخب بلادها الأوليمبي من أجل الفوز بالبطولة في لقائها النهائي يوم الجمعة المقبل أمام منتخب كوت ديفوار، مؤكدة ثقتها في قدرة وإمكانات لاعبي مصر وجهازهم الفني في استكمال انجازهم وإسعاد الشعب المصري.
وقالت اللجنة إنها اتخذت كافة الاستعدادات لأن يكون ختام البطولة عيدا كرويا، واحتفالا بنجاح تنظيم البطولة، وقد تقرر في هذا الإطار فتح أبواب إستاد القاهرة الذي سيشهد اليوم الختامي غدا الجمعة 22 نوفمبر اعتبارا من الواحدة ظهرا، على أن يغلق أبوابه في السادسة مساء استعدادا لانطلاق الحفل الختامي للبطولة في السادسة والنصف مساء قبل المباراة النهائية المحدد لها الثامنة مساء ، فيما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في الرابعة عصرا .
وأعربت اللجنة في بيانها عن أملها التزام الجماهير بكافة الضوابط المنظمة التي تم وضعها بالتنسيق مع الجهات المعنية، وفي مقدمتها السماح فقط بدخول حاملي تذاكر المباراة وبطاقة المشجع FAN ID، تفاديا للوقوع في مخالفة التعليمات التي تضع صاحبها تحت طائلة القانون.
وناشدت اللجنة جماهير كرة القدم مساعدتها في إنجاح هذا العرس الإفريقي والاستمتاع بفاعليات هذا اليوم الجميل، وأن تنعم بكل عناصر الأمان التي من أجلها تم وضع هذه الترتيبات.

2019-11-21