#
رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وطبيب المنتخب الوطني يتوجهان إلى إسبانيا للاطمئنان على محمد صلاح

رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وطبيب المنتخب الوطني يتوجهان إلى إسبانيا للاطمئنان على محمد صلاح

يتوجه هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، إلى إسبانيا، اليوم الأربعاء،  للقاء نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، والطاقم الطبي التابع لنادي “الريدز”.

كان محمد صلاح، وفريقه الطبي، قد وصلوا إلى إسبانيا، الثلاثاء، لخوض فترة علاج من الإصابة التي تعرض لها نتيجة التدخل العنيف من قبل المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، في مباراة ليفربول أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بتتويج “النادي الملكي” بلقب دوري الأبطال.

وبدأ صلاح برنامجه العلاجي الأحد الماضي، حيث أكد في اتصال هاتفي مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب، عزمه العودة سريعا إلى صفوف المنتخب.

يذكر أن محمد صلاح أكد لجماهيره، في تغريدة على “تويتر”، الأحد الماضي، ‏إنه يثق في قدرته على المشاركة في كأس العالم، وكتب: “لقد كانت ليلة صعبة، ولكنني مقاتل، أنا واثق من تواجدي في روسيا لأجعلكم جميعاً فخورين، حبكم ومساندتكم تعطيني أقوى حافز أحتاج إليه الآن”.

وكان خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، قد أعلن عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، تفاصيل إصابة محمد صلاح، مؤكدًا، أنها لن تعطله عن المشاركة في كأس العالم.

وقال وزير الرياضة، من المتوقع إن شاء الله أن يلحق محمد صلاح ببعثة المنتخب فى القاهرة عند عودتهم من بلچيكا يوم 7 يونيو المقبل، بعد لقاء منتخبها فى بروكسل يوم 6 يونيو، وأن المنتخب سيتوجه من القاهرة بتشكيلته الكاملة والنهائية إلى مدينة جروزني الروسية يوم الأحد 10 يونيو المقبل.

فيما ألمح روبن بونز، أخصائي العلاج الطبيعي بنادي ليفربول الإنجليزي، لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أن محمد صلاح قد لا يلحق بأول مباراة لمنتخب مصر في كأس العالم 2018 رغم رغبته في المشاركة.

وقال روبن،  “أعتقد أن صلاح سيغيب من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، لكن سنحاول تقليص هذه المواعيد”.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في دور الـ32 بمونديال 2018 بروسيا بمواجهة منتخب أوروجواي في المباراة الأولى، والمقرر لها يوم الجمعة 15 من شهر يونيو المقبل، في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويواجه المنتخب الوطني، روسيا، يوم الثلاثاء، 19 يونيو، في تمام الخامسة مساء، ويلاقي السعودية، يوم الإثنين، 25 يونيو، في تمام الرابعة مساء.

2018-05-30