#
بدء إجراءات تسليم الأراضي لـ6 مشروعات جديدة بالمنطقة الصناعية بالمنيا

بدء إجراءات تسليم الأراضي لـ6 مشروعات جديدة بالمنطقة الصناعية بالمنيا

أ ش أ

وافق محافظ المنيا اللواء طارق نصر على اتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء في تسليم الأراضي لـ 6 مشروعات في المنطقة الصناعية بالمحافظة في مجالات صناعة الأدوية, وصناعة الأعلاف وتجفيف الحاصلات الزراعية والتمور إلى جانب مشروعات خاصة بالمنتجات البلاستيكية والمستلزمات الطبية والمواسير الكهربائية والبلاستيكية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المنطقة الصناعية اليوم الخميس بحضور السكرتير العام المساعد للمحافظة محمد عبد الفتاح آدم والمشرف العام على المناطق الصناعية المهندس مدحت حسانين.

كما قرر المجلس الموافقة المبدئية على 10 طلبات للمستثمرين لإقامة مشروعات صناعية بالمنطقة الصناعية, وبحث عدد من الطلبات المقدمة من بعض الشركات والمستثمرين كشركة “أسكوم” لتصنيع الكربونات والكيماويات والتي تطلب إنشاء خط ثالث لإنتاج كربونات الكالسيوم المائية, وتمت التوصية بعرض تخصيص قطعة أرض بديلة لإنشاء الخط الثالث.

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية المتابعة الدورية وتسهيل كافة الإجراءات للمستثمرين من أجل المساهمة فى دفع عجلة التنمية وخلق فرص عمل للشباب, موجها جهاز المنطقة الصناعية بالتواصل مع جميع المستثمرين المتعثرين وإجراء لقاء معهم لحل جميع العوائق والمشكلات التي تقف أمامهم والعمل على حلها من أجل دفع عجلة الاستثمار والنهوض بالمجتمع.

2016-08-25