#
المصرى يحاول الاقتراب من وصافة الدورى أمام طلائع الجيش

المصرى يحاول الاقتراب من وصافة الدورى أمام طلائع الجيش

يواجه فريق المصرى في الخامسة مساء اليوم الأربعاء فريق طلائع الجيش على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدورى.

ويحتل المصرى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 37 نقطة، وطلائع الجيش في المركز الثانى عشر برصيد 25 نقطة.

يسعى المصري الى الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل توسيع الفارق بينه وبين سموحة والزمالك اللذين يلاحقانه فى الجدول، بجانب الاقتراب من المركز الثانى ومطاردة الإسماعيلى.

وتوجه 24 لاعبًا من المصري للمعسكر الذى سبق المباراة بأحد فنادق برج العرب وهم: محمود السيد، أحمد مسعود، أحمد بوسكا، محمد كوفى، أحمد عبد الموجود، إسلام صلاح، محمد أبو شيعشع، وليد حسن، كريم العراقى، محمد حمدى، مصطفى مارسيلو، محمد شطة، فريد شوقى، أحمد شكرى، عبد الناصر دى ماريا، عبد اللطيف جريندو، عمرو موسى، وأحمد جمعة، إسلام عيسى، عبد الله الشامى، يوسف أوتارا، سعيد مراد، شيخ موكورو، إسلام سرى.

وبدوره؛ يعمل فريق طلائع الجيش على الفوز لتعويض خسارته فى المباراة الأخيرة أمام الداخلية بهدفين مقابل لا شئ.

ويعول حلمى طولان المدير الفنى لطلائع الجيش على الصفقات الجديدة التى سيمنحها الفرصة اليوم ، حيث نجح مسئولو الطلائع في التعاقد مع الثنائي عمرو المنوفى، ومروان شاهين لاعبي سموحة وإبراهيم القاضي لاعب المقاولون العرب، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.. كما نجح النادي العسكري في ضم السنغالي تالا ناداي في صفقة انتقال حر قادمًا من الأنصار اللبناني.

2018-01-31