#
الأهلي يرفض إقالة مديره الفني جاريدو

الأهلي يرفض إقالة مديره الفني جاريدو

رفضت إدارة النادي الأهلى إقالة الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى مع الفريق الأول اوإنهاء تعاقده كما تريد قاعدة عريضة من الجماهير الحمراء بعد خسارة لقب السوبر الافريقي أمام وفاق سطيف الجزائرى 5-6 بضربات الجزاء الترجيحية بعد ان تعادلا إيجابياً 1-1 فى المباراة التي أقيمت باستاد مصطفى تشاكر في مدينة البليدة.

وقال علاء عبدالصادق المشرف العام على الكرة ان أمر بقاء جاريدو على رأس الجهاز الفني ليس محل نقاش فهو على الأقل يتم تقييمه قبل نهاية عامه الاول في القلعة الحمراء، واضاف أن جاريدو يرتبط بتعاقد معنا يمتد عامين وسنناقشه في نهاية العام حول رؤيته للفريق وماذا قدم على مدار الموسم .

وأوضح أن الفريق يتطور أداؤه بصورة لافتة للنظر وكان هو الأفضل طوال فترات مباراة السوبر التي جرت بالجزائر بالإضافة إلى ان اللاعبين لم يصيبهم الإحباط واليأس وهي ميزة نحافظ عليها في الأهلي خاصة مع تسجيل عماد متعب هدف التعادل في الوقت القاتل الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وشدد عبدالصادق على أن الفريق الأحمر كان يستحق اللقب الأفريقي الكبير لتعزيز صدارته لأندية العالم الأكثر تتويجاً ولكن الحظ وقف حائلاً أمامنا بالإضافة إلى ظروف توقف الدوري وعدم تنظيم مباريات ودية قبل السفر أثر كثيراً على الاستعداد لتلك المواجهة .

وتابع أن النادي سيرسل برقيات شكر لإدارة نادي وفاق سطيف برئاسة حسن حمار ورئيس اتحاد الكرة الجزائري وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الافريقي والدولي محمد روراوة ومسئولي الجزائر على استقبالهم الحافل والجيد طوال فترة وجود البعثة هناك.

وفي نفس الاتجاه، منح الجهاز الفني للفريق الأول لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين عقب العودة من الجزائر مساء أمس ، على أن يعود الفريق للتدريبات بعد غد استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المحتملة بالإضافة لدور الـــ32 بدوري ابطال أفريقيا في مارس المقبل.

ورفض الإسبانى جاريدو السفر لبلاده خلال فترة الإجازة التي منحها للاعبيه على أن يستمر بالقاهرة ليقود الفريق بعد عودته للتدريبات، وقالت إدارة النادي إن المدرب الإسباني مستقر مع أسرته بالقاهرة وابناؤه يدرسون هنا ومن الصعب أن يتركهم للسفر الآن، وأضافت أن المدرب يريد ترك بصمة مع الفريق لذا هو نقل كل شيء له فى بلاده هنا حتى يستطيع التركيز مع الأهلي.

المصدر: وكالات

2015-02-23