#
الأزهر الشريف يحذر من صفحات مشبوهة تحمل اسم الإمام الأكبر

الأزهر الشريف يحذر من صفحات مشبوهة تحمل اسم الإمام الأكبر

حذر الأزهر الشريف من بعض الصفحات المشبوهة التي تنتحل اسم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر , وتتعمد نشر أخبار وتعليقات لا تعبر عن الأزهر الشريف وإمامه الأكبر , مشيرا الى أن المركز الإعلامي للأزهر قد رصد تلك الصفحات.

وأكد المركز الإعلامي للأزهر الشريف , في بيان اليوم الإثنين , أنه لا علاقة لفضيلة الإمام الأكبر بهذه الصفحات المشبوهة من قريب أو بعيد , موضحا أن فضيلته لا توجد له صفحات أو حسابات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها وأنواعها , وفي حال تدشين هذه الصفحات سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

وشدد المركز الإعلامي للأزهر على أن صفحة الأزهر الرسمية الوحيدة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” التي تعبر عنه – هي التي تحمل الرابط التالي:
https://www.facebook.com/OfficialAzharEg?fref=ts ويديرها المركز الإعلامي، كما أن بوابة الأزهر هي الموقع الوحيد للأزهر على الشبكة الإلكترونية، محذرًا من التعامل مع أي صفحات أو مواقع إلكترونية أخرى تسعى لتشويه صورة الأزهر ورموز الوطن.

وأكد المركز الإعلامي أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة والعاجلة ضد تلك الصفحات المزورة التي تنتحل اسم فضيلة الإمام الأكبر لوقف ما تبثه هذه الصفحات من مغالطات وأكاذيب.

أ ش أ

2016-05-02