#
​عبد العزيز يتفقد مركز شباب “الحوتية” بالعجوزة وتطويره بشكل كامل

​عبد العزيز يتفقد مركز شباب “الحوتية” بالعجوزة وتطويره بشكل كامل

تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مركز شباب الحوتية بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة صباح اليوم الاربعاء لرصد احتياجات المركز على أرض الواقع والتعرف على احتياجاته من متطلبات وأعمال تطوير لبنيته الأساسية واستمع عبد العزيز لأعضاء المركز وفى مقدمتهم رئيس مجلس الإدارة ابراهيم سيد عبد العليم والتى تتمثل فى تطوير ملعب المركز والمبنى الإدارى وانشاء صالة “جيم”.

وأوصي عبد العزيز بتطوير شامل لمركز شباب الحوتية، مشددا على مسئولى الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة بسرعة الانتهاء من كافة اعمال تطوير المركز ليتم افتتاحها فى السادس والعشرين من يناير المقبل تزامنا مع بداية إجازة منتصف العام الدراسي ليمارس الشباب والنشء مختلف الانشطة الثقافية والجتماعية والرياضية داخل المركز.

وشملت توجيهات الوزيرخلال الجولة رفع كفاءة صالة “الجيم” بالمركز وتطويرها وتزويدها بمجموعة من الأجهزة الحديثة بالإضافة إلى إنشاء حديقة للأطفال وحديقة أخرى للعائلات بالمركز كمتنفس اجتماعى لسكان المنطقة.

كما وجه وزير الشباب بتطويرالملعب الموجود بالمركز بنظام النجيل الصناعى وتزويده بأعمدة الإنارة الكاشفة مع إنشاء غرفة خلع ملابس داخل المبنى الإدارى وذلك ليتمكن رواد المركز وشباب الحوتية وأبناء منطقة العجوزة من ممارسة كرة القدم على الملعب الجديد.

2014-12-17