#
وزير النقل يتفقد محطة السادات بعد ساعات من تشغيلها

وزير النقل يتفقد محطة السادات بعد ساعات من تشغيلها

أنهى المهندس هاني ضاحي، وزير النقل والمواصلات، جولته التفقدية بمحطات مترو “السادات والعتبة وأرض المعارض”، صباح اليوم الأربعاء.

وبدأت جولة الوزير بزيارة محطة مترو السادات، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، حيث استقبله الركاب بـ”حفاوةٍ وترحيب”، وجَّهوا له الشكر؛ للتيسير عليهم خلال شهر رمضان الكريم، عبر افتتاح المحطة.

ورافق الوزير، خلال جولته بالمحطة، المهندس علي الفضالي، رئيس الهيئة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، والمهندس خالد صبرة، العضو المنتدب، واللواء السيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية لشرطة والنقل والمواصلات، وأيمن الشريعي، مدير مكتب وزير النقل.

واستقلَّ وزير النقل قطار المترو من محطة السادات متجهًا إلى مترو العتبة، وحرص على الاستماع إلى شكاوى الركاب، متعهِّدًا بحلها.

وأغلقت سلطات الأمن محطة مترو السادات عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة من أنصار جماعة الإخوان، وما لحقه من أعمال عنف واسعة، في عددٍ من محافظات الجمهورية.

وتقرَّر على إثر أعمال العنف إغلاق محطتي مترو السادات والجيزة، مع وقف حركة القطارات في الاتجاهين القبلي والبحري، إلا أنَّ السلطات أعادت العمل إلى محطة مترو الجيزة، واستأنفت العمل بالقطارات بشكل تدريجي، وتبقت فقط محطة مترو السادات.

المصدر:  وكالات

2015-06-17