#
وزير الرياضة في جولة تفقدية بإستاد القاهرة

وزير الرياضة في جولة تفقدية بإستاد القاهرة

تفقد صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ستاد القاهرة الدولي وعدد من منشآته الرياضية الملحقة، وكذلك الوقوف على آخر المستجدات لمضمار الدراجات والذي يعد الاول والاكبر من نوعه في الشرق الاوسط.

كما شملت جولة الوزير الملعب الرئيسي لكرة القدم والمتوقع الانتهاء من صيانته وتطويره في شهر أبريل المقبل وذلك إستعدادا لإستضافته حفل إفتتاح بطولة الأمم الإفريقية في يونيو المقبل.

وفي هذا الصدد أكد وزير الشباب والرياضة أن مصر تمتلك بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى، تؤهلها لإستضافة كبرى الأحداث الرياضية، وأن هناك عدد من الاستادات سوف يتم الاستقرار عليها بالتنسيق مع إتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هاني أبوريدة، والتي سوف تستقبل المنتخبات المشاركة والبالغة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ كأس الامم الافريقية.

وأكد “د.أشرف صبحي”.. أنه يسعى بالتعاون مع كافة الوزرات والجهات المعنية الى تنظيم يليق بإسم وتاريخ وحضارة مصر، مثمنا دور القيادة السياسية في دعم كافة الالعاب والبطولات الاحداث الرياضية التي تستضيفها مصر.

وفي سياق متصل تفقد وزير الشباب والرياضة مجمع الإسكواش حيث التقي بالاعبة نوران جوهر والاعب علي فرج ابطال مصر والعالم في الاسكواش، حيث أثنى عليهم وعلى أدائهم الفني وجهودهم في حصد البطولات، مؤكدا على تقديم كافة أنواع الدعم لأبطال مصر الرياضيين في مختلف الالعاب الرياضية.

رافقة في الجولة اللواء على درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي.

2019-01-12