#
وائل جمعة : سحب شارة القيادة من غالى قرار لا رجعه فيه

وائل جمعة : سحب شارة القيادة من غالى قرار لا رجعه فيه

دافع وائل جمعة، مدير الكرة بالأهلي، عن حسام غالي، قائد الفريق السابق، مشددا على أن قرار سحب شارة القيادة منه «لا رجعة فيه».

وقال جمعة : «هناك عوامل ضغط وظلم عانى منها اللاعبين الفترة الماضية وهي واضحة للجميع، أبرزها الظلم التحكيمي خاصة في الدور الأول، فجميع الحكام كانوا ضدنا وهي حالة أول مرة أواجهها، وأعتقد أن هذا الأمر نابع من غياب الجمهور، والذي كان يمثل عامل ضغط قوي على الحكم ويجعله يراجع نفسه عدة مرات قبل اتخاذ قرار مثل طرد حسام غالي أمام حرس الحدود».

وأضاف: «حسام غالي تعرض في هذه المباراة لضغوط كبيرة جدا من قبل الحكم محمد فاروق، واللعبة التي طرد فيها ليس ركلة حرة من الأساس، وأنا لا أدافع عن غالي فهو أخطأ بشكل كبير، ولكن تصرفات الحكم هي ما أوصلته لهذه الحالة من العصبية الشديدة».

وتابع: «هناك موقف حدث أمامي في الشوط الأول لم يراه أحد فكانت هناك كرة ركلة حرة احتسبت على رمضان صبحي، وغالي ذهب للحكم لكي يفهم الأسباب ولكن محمد فاروق عنفه بشدة وتحدث معه بأسلوب سيئ لا يليق بقائد للنادي الأهلي، وقلت للحكم عقب المباراة أنت الذي كنت تستفز اللاعبين».

وشدد جمعة على أن قرار سحب شارة القيادة من غالي لا رجعه فيه، موضحا: «هذا قرار اتخذه المجلس ونحن ننفذ القرار وليس أكثر.. ووجهة نظر المهندس محمود طاهر مقنعة، ولا رجعة فيه».

المصدر:  وكالات

2015-05-27