#
مصرع شخص وإصابة 12 في حادث تصادم بالمنيا

مصرع شخص وإصابة 12 في حادث تصادم بالمنيا

ا ش ا

لقى شخص مصرعه، وأصيب 12 آخرون، فى حادث تصادم ، صباح اليوم الاثنين على الطريق الزراعي “مصر- أسوان” بالقرب من قرية منسافيس التابعة لدائرة مركز أبوقرقاص.

تلقي اللواء أسامة متولي مدير أمن المنيا إخطاراً من العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بوصول بلاغ إلى مركز شرطة أبوقرقاص من عمليات النجدة بحادث تصادم ووجود متوفي ومصابين بطريق مصر- أسوان الزراعي أمام قرية منسافيس التابعة لدائرة المركز.

وعقب إنتقال ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد علاء جلال رئيس مباحث المركز تبين حدوث الحادث بين السيارة رقم 70317 أجرة المنيا قيادة رمضان محمد عبد الجليل -37 سنه- سائق ومقيم قرية كوم الزهير التابعة لدائرة المركز والجرار رقم 70091 محافظة المنيا بمقطورة صرف صحي قيادة كامل صابر كامل -40 سنه- سائق ومقيم بقرية أبيوها التابعة لدائرة المركز وذلك أثناء سير السيارة الأولي بالطريق في اتجاه مدينة أسيوط أختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة السرعة الزائدة مما أدي إلى انحرافه واصطدامه بالجرار القادم في الإتجاه المقابل.

أسفر الحادث عن وفاة مستقل السيارة ميخائيل عطية ميخائيل -70 سنه- ومقيم قرية شراره التابعة لدائرة المركز وإصابة قائد السيارة و11 من مستقليها جميعهم مقيمون بقرية شرارة دائرة مركز سمالوط وتراوحت إصابتهم ما بين اشتباه ما بعد الإرتجاج وإشتباه كسور وجروح وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل جثة المتوفي والمصابين لمستشفي المنيا العام والجامعي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 11459 جنح مركز شرطة أبو قرقاص وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة .

2014-06-02