#
مرتضى منصور يكشف توقيع عبد الله السعيد على عقود انضمامه للزمالك

مرتضى منصور يكشف توقيع عبد الله السعيد على عقود انضمامه للزمالك

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن توقيع عبدالله السعيد لاعب الأهلي على عقود انضمامه للزمالك كاملة (4 نسخ) وذلك بعد نجاح الزمالك في إنهاء الصفقة قبل أن يعلن الأهلي تمديد تعاقد اللاعب .

وأكد مرتضى منصور – خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بالصالة المغطاة بالنادي – أن عقد عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي مع الزمالك سليم وقانوني بعد أن قام اللاعب بالتوقيع على 4 نسخ وقام بالبصمة على العقود.

وقال منصور إن الشرط الجزائي في عقد السعيد ١٠٠ مليون دولار والزمالك متمسك بها ، وقام منصور بعرض فيديو وصور تكشف توقيع السعيد وصحة موقف الزمالك في الصفقة.

وقام منصور بعرض صورة عبد الله السعيد بالعقود بصحبة أحمد مرتضي وأمير مرتضى وإسماعيل يوسف عضو المجلس وسيد مرعي وكيل اللاعبين.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن ناديه قلعة كبيرة ولم ولن تنكسر مهما حدث ، مشيرا إلى أن النادي يتعرض لمؤامرة وضرب من أكثر من جهة إلا أن مجلس الإدارة يتصدى لكل ذلك .

وأضاف منصور أن النادي الذي يمتلك 40 مليون مشجع في مصر و 90 مليون في الوطن العربي لا أحد يستطيع كسره ، فالقصة ليست في عبد الله السعيد أو غيره ولكن الزمالك يتعرض للضرب من أكثر من جهة.

وأضاف :” الزمالك ليس لديه مشكلة مع الدولة أو وزير الرياضة ولكن الأزمة في من صدر هذه المشاكل في الفترة الأخيرة والبعض يقود حملة ضد النادي بسبب النهضة التي حدثت به”.

وعرض مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك محضر جرد فور استلامه النادي، والذي أوضح أن الخزينة كان بها 600 جنيه فقط وحتى المدربين لم يحصلوا على رواتبهم لأكثر من عام ونصف على حد قوله.

وأشار منصور إلى أن اللجنة المالية التي وصلت لإدارة شئون النادي المالية وجدوا بالخزينة 195 مليون جنيه، وقال “إن المجلس الحالي كسب ٨٦ قضية للمحلات بقيمة مليار جنيها وكان قد خسرها الرئيس السابق ممدوح عباس”.

واختتم منصور تصريحاته بهذا الشأن قائلا:”المجلس الحالي تعاقد مع نجوم مثل كهربا ومصطفى فتحي وقام بتسويقهم بالملايين وكذلك الحال بالنسبة لمحمد عبدالشافي وعمر جابر وشيكابالا”، مشددا على أن هذا المجلس بالأرقام والملايين التي وفرها للنادي يجب أن يتم تكريمه بالشكل اللائق”.

واستنكر رئيس مجلس إدارة النادي الانتقادات الموجهة لهاني زادة عضو مجلس الإدارة على الرغم من فدائيته في تحمل وضع أموال النادي بحسابه الخاص.

وقال منصور:”الحساب الذي تم فتحه كان بعلم الجهة الإدارية وهو حساب جار لا فوائد به كما يدعي البعض” ، مضيفا أن هاني زادة تحمل هذه المسئولية ويجب أن يتم تكريمه بدلا من الهجوم عليه”.

وأكد أنه سيعقد جلسة مع عدد من المسئولين خلال الساعات القليلة القادمة وذلك لحصول النادي على حقه في صفقة عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي، مشددا على أن الزمالك متمسك بحقوقه في الصفقة والحصول على الشرط الجزائي البالغ 100 مليون دولار.

وأضاف : “لو لم أحصل على حقي سأقوم بعقد مؤتمر صحفي جديد السبت بعد القادم لكشف حقائق جديدة”.

2018-03-17