#
محلب يتابع تنفيذ مشروع شبكة الطرق القومية

محلب يتابع تنفيذ مشروع شبكة الطرق القومية

ترأس المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء الجمعة، اجتماعاً لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع شبكة الطرق القومية والخطة القومية الاستراتيجية للطرق، وحضر الاجتماع وزراء التخطيط، والبترول، والاسكان، والنقل، ومحافظ الجيزة، واللواء كامل الوزير، رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إلى جانب العديد من قيادات الوزارات والجهات المعنية.

وخلال الاجتماع تم استعراض الموقف الخاص بكل طريق من طرق المشروع على حدة، وما تم إنجازه حتى الآن، فضلاً عن مناقشة الصعوبات التي تواجه البعض منها، كما تم استعراض التعاون الجاري بين كافة الوزارات والجهات لتوفير الاحتياجات المطلوبة للتنفيذ.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة استمرار الجهود المبذولة لتنفيذ مشروع شبكة الطرق القومية على أعلى مستوى، وذلك حتى يتم افتتاحها في الموعد المحدد لها، مؤكداً توافر كافة الاحتياجات والاعتمادات المالية اللازمة للتنفيذ.

كما وجه بمضاعفة ورديات العمل وزيادة أعداد العاملين والمعدات في كل مشروع، فضلاً عن التنسيق بين كافة الجهات المعنية لإيجاد حلول لكل المشكلات والتغلب على الصعوبات التي تواجه عمليات التنفيذ، مشيراً الى أهمية تزامن أعمال التنفيذ مع توفير الخدمات على جانبي الطريق.

وأكد ضرورة وضع برنامج زمني محدد لتنفيذ المشروعات التي تواجه بعض الصعوبات وسبل التغلب عليها.

وفي ختام اللقاء تم الإتفاق على عقد اجتماع آخر خلال الأسبوع الجاري لمتابعة ما تم تنفيذه من توجيهات وتعليمات.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)

2015-05-02