#
محلب يؤكد انعقاد المؤتمر الاقتصادى فى موعده

محلب يؤكد انعقاد المؤتمر الاقتصادى فى موعده

القاهرة – أ ش أ

اكد المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء أن مصر تسير على الطريق الصحيح وأن المؤتمر الاقتصادى العالمى المقرر انعقاده فى شرم الشيخ سيكون فى موعده وسيكون على اعلى مستوى.

وقال محلب , فى مؤتمر صحفى عقده حول انعقاد المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ , انه تم اليوم استعراض كل الاجراءات التنظيمية والاتصالات مع الشركات الكبرى ومؤسسات التمويل العالمية والدول التى ستشارك فى هذا المؤتمر.

ولفت الى ان هذا المؤتمر هام جدا بالنسبة لمصر ويؤكد على رؤية الحكومة الاقتصادية لتعافى الاقتصاد المصرى , مشيرا الى ان هذا المؤتمر خطوة ومحطة اساسية على خارطة المستقبل.

ولفت الى ان مصر ستستمر فى طريقها على خارطة الطريق الاقتصادية بكل ما تحويه من اصلاح ادارى واصلاح تشريعى وحل مشاكل مستثمرين.

من جانبه أعرب وزير المالية السعودي ابراهيم العساف , خلال المؤتمر الصحفى , عن تقديره وارتياحه لما تقوم به مصر من اعدادت للمؤتمر الاقتصادي ,مشيرا فى هذا الاطار الى التطلع للخطوات القادمة فى الايام القليلة المقبلة .

وأضاف العساف أن الاهتمام بالمؤتمر الاقتصادى كبير للغاية سواء من قبل القطاع العام أو الخاص و الحكومات .

وأشار الى أن رئيس الوزراء ابراهيم محلب قام اليوم بتغطية كل المواضيع المتعلقة بمؤتمر شرم الشيخ بالاضافة الى الاطمئنان الى توفر كل وسائل النجاح للمؤتمر وللحضور الكبير الذى سيشارك فيه سواء من الجانب الرسمي أو جانب القطاع الخاص فى الدول العربية والدول الاخري المتقدمة

2015-01-31