#
محافظ بني سويف يشارك المواطنين فرحتهم بعيد الربيع ويوجه بتوفير كافة سبل الراحة لهم

محافظ بني سويف يشارك المواطنين فرحتهم بعيد الربيع ويوجه بتوفير كافة سبل الراحة لهم

تابع المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، الاحتفال بعيد الربيع، بعدد من الحدائق العامة والمتنزهات بالمحافظة، للاطمئنان على أحوال المواطنين ومشاركتهم احتفالاتهم، وتوفير سبل الراحة لهم .

تفقد ” حبيب ” حديقة الحيوان وحديقة الشلال وحديقة اللواء أحمد زكي عابدين، والتي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين الذين توافدوا من مختلف مراكز المحافظة للاحتفال بشم النسيم، حيث قام بتهنئة المواطنين، وحرص على مصافحتهم واستمع إلى اقتراحاتهم وآرائهم في الخدمة المقدمة لهم ، ووجه مسؤولا مشروع النظافة والحدائق بتكثيف أعمال النظافة بالحدائق العامة وحولها ورفع المخلفات باستمرار لمنع تراكمها، وتوفير كافة الخدمات للمواطنين خلال احتفالهم بشم النسيم، والتأكد من التزام العاملين بالمناوبات التي تم تحديدها .

كما كلف المحافظ جميع رؤساء المدن بالمتابعة الميدانية للوقوف على احتياجات المواطنين ومتابعة أية مخالفات والتعامل معها بالقانون والتأكد من تنفيذ خطة المحافظة لإستقبال هذه المناسبة وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين خلال أيام الاحتفال بعيد الربيع .

تجدر الإشارة إلى أن المحافظة استعدت لهذه المناسبة من خلال خطة متكاملة شملت اتخاذ كافة الإجرءات الخدمية والرقابية والصحية والأمنية وإعلان حالة الطواريء في القطاعات الحيوية بهدف توفير كافة سبل الراحة وأن يحتفل المواطنون بأعيادهم في جو آمن وحضاري .

2016-05-02