#
كوبر يختار 11 لاعبا محليا للانضمام لمعسكر منتخب مصر في سويسرا استعدادا للمونديال

كوبر يختار 11 لاعبا محليا للانضمام لمعسكر منتخب مصر في سويسرا استعدادا للمونديال

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، اليوم الثلاثاء، أسماء اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر المنتخب المقرر إقامته في سويسرا.

ويعسكر المنتخب الوطني في سويسرا خلال الفترة من 20 وحتى 28 مارس الجاري، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في مونديال روسيا يونيو المقبل، حيث يتخلل المعسكر إقامة مباراتين وديتين أمام منتخبي البرتغال واليونان.

وعقد الأرجنتيني هيكتور كوبر مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم في الجزيرة، بحضور هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجهاز الفني للمنتخب بالكامل، وعمرو وهبي نائب رئيس شركة “بريزنتيشن” راعي اتحاد الكرة، وذلك للحديث عن آخر استعدادات منتخب مصر لكأس العالم 2018.

واختار هيكتور كوبر 11 لاعبا من الدوري الممتاز للانضمام لمعسكر منتخب مصر في سويسرا، وهم “أحمد فتحي، وعبد الله السعيد، وحسام عاشور، ومروان محسن، ومحمد الشناوي، وسعد سمير، وأيمن أشرف من الأهلي، وطارق حامد وأحمد الشناوي من الزمالك، ومحمد عواد حارس الإسماعيلي، ومحمد مجدي لاعب إنبي”.

كان الجهاز الفني للمنتخب قد ضم 17 لاعبا محترفا في الخارج للانضمام للمعسكر، وهم “عصام الحضري (التعاون السعودي)، وشيكابالا (الرائد السعودي)، وأحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، ومحمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، وأحمد حجازي وعلي جبر (ويست بروميتش الإنجليزي)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، ومحمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، وعمر جابر (لوس أنجلوس الأمريكي)، وأحمد حسن كوكا (سبورتينج براجا البرتغالي)، ومحمود كهربا (الاتحاد السعودي)، ومحمد تريزيجيه (قاسم باشا التركي)، ومؤمن زكريا (الأهلي السعودي)، ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، وعمرو وردة (أتروميتوس اليوناني)، وسام مرسي (ويجان الإنجليزي)، وحسين الشحات (العين الإماراتي)”.

أعرب كوبر عن سعادته البالغة بقدرته على إسعاد الشعب المصري بعد تأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم في روسيا، مؤكدا أنه سيواصل العمل من أجل إسعاد الشعب المصري في الفترة القادمة.

وقال كوبر، في المؤتمر، إنه وأعضاء الجهاز الفني بذلوا مجهودات كبيرة للغاية خلال السنوات الثلاث الماضية من أجل إعداد منتخب مصر بالشكل الأمثل، وبالفعل تمكن في النهاية من بلوغ هدفه والتأهل للمونديال بعد فترة غياب طويلة.

وأضاف كوبر “فخور للغاية بسعادة الشعب المصري بمستوى منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة، بداية من بطولة إفريقيا الماضية، خاصة أن الجماهير المصرية كانت فخوره بمنتخبها رغم خسارته المباراة النهائية أمام الكاميرون”.

وتابع “الشعب المصري سعيد بالمنتخب، ويعلم أننا بذلنا كل ما في وسعنا لتحقيق أهدافنا والتي اختتمت بالتأهل للمونديال الروسي”، مشيرا إلى أنه سيواصل العمل رفقة جهازه المعاون وكذلك لاعبي المنتخب من أجل إسعاد الشعب المصري في الفترة القادمة.

المصدر: وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)

2018-03-13