#
فتح باب الترشح في انتخابات التجديد النصفي بالأطباء ..غدًا

فتح باب الترشح في انتخابات التجديد النصفي بالأطباء ..غدًا

تفتح النقابة العامة للأطباء، غدًا السبت، باب الترشيح في انتخابات التجديد النصفي، التي ستجري 9 أكتوبر المقبل، حتى يوم الثلاثاء الموافق 30-6-2015.

وتجري الانتخابات علي منصب نقيب عام الأطباء، وثلاثة أعضاء للنقابة العامة للأطباء على مستوى الجمهورية (فوق 15 سنة قيد)، وثلاثة أعضاء للنقابة العامة للأطباء على مستوى الجمهورية (تحت 15 سنة قيد).

كما ستجرى الانتخابات على مقعد بالنقابة العامة للأطباء عن منطقة القاهرة ( فوق 15 سنة قيد)، ومقعد بالنقابة العامة للأطباء عن منطقة شرق الدلتا ( تحت 15 سنة قيد)، ومقعد بالنقابة العامة للأطباء عن منطقة وسط الدلتا ( تحت 15 سنة قيد )، ومقعد بالنقابة العامة للأطباء عن منطقة غرب الدلتا ( تحت 15 سنة قيد )، ومقعد بالنقابة العامة للأطباء عن منطقة شمال الصعيد ( فوق 15 سنة قيد )، ومقعد بالنقابة العامة للأطباء عن منطقة جنوب الصعيد (تحت 15 سنة قيد).

كما ستجري على جميع مقاعد نقباء جميع النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية، وكذلك نصف مقاعد مجالس النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية وهي أربعة أعضاء فوق 15 سنة قيد وأربعة أعضاء تحت 15 سنة قيد بنقابة أطباء القاهرة الفرعية، وثلاثة أعضاء فوق 15 سنة قيد وثلاثة أعضاء تحت 15 سنة قيد بنقابة أطباء الإسكندرية الفرعية، ومقعدين فوق 15 سنة قيد وعضوين تحت 15 سنة قيد بكل محافظة من المحافظات الأخرى.

ويتم التقدم للترشيح على منصب النقيب العام وعضوية النقابة العامة للأطباء (سواء على مستوى الجمهورية أو على مستوى القطاعات)، بمقر النقابة العامة للأطباء بدار الحكمة، ويتم التقدم للترشيح على منصب نقباء وأعضاء مجالس النقابات الفرعية بمقرات النقابات الفرعية المختلفة.

2015-06-19