#
غرفة عمليات مجلس الوزراء تواصل متابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية لليوم الثالث والأخير

غرفة عمليات مجلس الوزراء تواصل متابعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية لليوم الثالث والأخير

بدأت غرفة العمليات المركزية التابعة لمجلس الوزراء من التاسعة صباحا متابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية بجميع محافظات الجمهورية لليوم الثالث والأخير من أيام التصويت .

ويتابع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء على مدار الساعة عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية من داخل غرفة العمليات المركزية للحكومة للتواصل مع المحافظين عبر الفيديو كونفرانس، للتأكد من توافر كافة الدعم اللوجستى خلال عملية الاستفتاء .

وتضم غرفة العمليات المركزية ممثلي جميع الجهات المعنية بالدولة، لمتابعة الأحداث على مستوى الجمهورية، ومنهم ممثلو وزارات (الدفاع، الداخلية، التموين والتجارة الداخلية، الكهرباء والطاقة المتجددة، النقل، التنمية المحلية، الصحة والسكان، التضامن الاجتماعي، الطيران المدني، والسياحة)، بالإضافة إلى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وهيئة الإسعاف المصرية.

يذكر أن غرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، مجهزة بكافة وأحدث أجهزة الاتصال اللازمة لمتابعة الموقف لحظة بلحظة، كما أنها متصلة بـ 27 غرفة عمليات فرعية في محافظات الجمهورية، بالإضافة لغرف عمليات الوزارات من خلال “شبكة الفيديو كونفرانس” بحضور ممثلين عن أجهزة وهيئات الدولة المعنية.

المصدر : أ ش أ

2019-04-22