#
عودة منتخب مصر للاسكواش بعد فوزه ببطولة العالم

عودة منتخب مصر للاسكواش بعد فوزه ببطولة العالم

أ ش أ

عادت الى القاهرة اليوم بعثة المنتخب المصري للناشئين في الإسكواش تحت 19 سنة علي رحلة مصرللطيران نن مدينة جوهانسبرج بجنوب افريقيا بعد فوزه ببطولة العالم لفرق الاسكواش وفوزه على منتخب باكستان في المباراة النهائية في البطولة التي أقيمت الأسبوع الماضي في دولة نامبيا .

وقد أعطى الطيار سامح الحفنى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران تعليماته بتقديم كافة التسهيلات لعودة منتخب مصر بطل العالم إلي أرض الوطن ..وكان فى استقبال المنتخب فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران وقدموا الورود للاعبين.

وقد أشادت بعثة منتخب مصر للإسكواش التي تضم 12 لاعبا وإداريا بكرم الضيافة وحفاوة الإستقبال ومستوي الخدمة المقدم علي رحلة مصر للطيران في الذهاب والعودة واعربوا عن سعادتهم وتفاؤلهم بالسفر علي الشركة الوطنية والروح الطيبة التي يتحلي بها العاملين بالشركة الذين حرصوا علي تهنئة أبطال العالم للإسكواش والتقاط الصور التذكارية معهم .

وكان منتخب مصر قد فاز فى النهائى على المنتخب الباكستانى 2-0 وحصل على البطولة للمرة الخامسة فيما فازت حبيبة محمد ببطولة الفردى للانسات بعد فوزها على المصرية نوران جوهر 3 / 1 وحصلت على الميدالية الذهبية فيما حصلت الآخيرة على الفضية وفى فردى الشباب حصل المصرى عمر الاطمس على الميدالية الفضية بعد هزيمته من لاعب بيرو دييجو أليس 3 /صفر .

ورأس البعثة هانى حمودة نائب رئيس اتحاد الاسكواش ورئيس الاتحاد الافريقى ومثل المنتخب المصرى للشباب كريم الحمامى بطل العالم فى البطولة السابقة ومحمد الجوارحى وعمر الاطمس ويوسف ابو المكارم وسعد الدين ابو عيش ويوسف سليمان تحت قيادة المدير الفنى أحمد المطعنى .

2014-08-23