#
طارق يحيى: أزمة حراسة المرمى لن تؤثر على الزمالك

طارق يحيى: أزمة حراسة المرمى لن تؤثر على الزمالك

قال طارق يحيى لاعب ومدرب الزمالك السابق, إن إصابة عماد السيد حارس مرمى الزمالك, لن تؤثر على حظوظ الفريق الأبيض في مباراته أمام نهضة بركان المغربي, مؤكدا أن عمر صلاح الحارس الثالث للفريق الأبيض قادر على حماية عرين الزمالك.  

ويحل الزمالك ضيفا على نهضة بركان المغربي مساء الأحد المقبل, في ذهاب المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم. 
ويعاني الزمالك من أزمة في مركز حراسة المرمى, حيث يغيب حارسه الأساسي محمود جنش بسبب الإيقاف لطرده في اللقاء الماضي أمام النجم الساحلي التونسي, كما تأكد غياب الحارس الثاني عماد السيد بعد إصابته في مباراة الداخلية الأخيرة بالدوري, إذ سيدخل الزمالك لقاء نهضة بركان بحارس مرمى وحيد وهو الحارس الثالث عمر صلاح. وأوضح طارق يحيى – في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أن الزمالك تعرض لموقف مشابه من قبل في مباراته أمام فريق المغرب الفاسي المغربي قبل سنوات, حينما تعرض حارسه الأساسي عبد الواحد السيد للإصابة, واضطر الجهاز الفني حينهما بقيادة حسن شحاتة لإشراك الحارس البديل محمود جنش الذي قدم أداء رائعا خلال اللقاء. 
وأشار يحيى إلى أن عمر صلاح يعد واحدا من أفضل حراس المرمى في مصر, لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية مميزة, موضحا أنه شارك في عدد من المباريات من قبل مع الزمالك, وفي ظروف صعبة أيضا, ونجح في تقديم مستوى مميز, مؤكدا أن فرص الزمالك في التتويج باللقب الإفريقي كبيرة نظرا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق في المسابقات الإفريقية. 

أ ش أ

2019-05-16