#
طائرات التحالف تقصف تعزيزات عسكرية قبل وصولها للمليشيات بشبوة

طائرات التحالف تقصف تعزيزات عسكرية قبل وصولها للمليشيات بشبوة

قصفت طائرات التحالف العربي الليلة الماضية تعزيزات عسكرية لميليشيات الحوثيين وصالح في مضيق عقبة القنذع الذى يربط بين محافظتي شبوة في جنوب شرق اليمن و البيضاء وسط اليمن.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية إن التعزيزات كانت في طريقها إلى مديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة ،وقصفت الطائرات المضيق لقطع الإمدادات العسكرية التي تصل قوات الميليشيات باعتباره الطريق الوحيد لوصول التعزيزات إلى شبوة التي تقع أجزاء واسعة منها تحت سيطرة الحوثيين منذ مارس الماضي.

وأكد المصدر المحلي أن القصف أدى إلى مقتل عدد كبير من الميليشيات من بينهم قيادى بارز في الحوثيين و6 من مرافقيه وتدمير الأسلحة التى كانت معهم بالكامل.

هذا وتقوم طائرات التحالف العربي التي تقودها المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة باستهداف مواقع الميليشيات في المحافظات الجنوبية لليمن تسيطر عليها منذ أواخر مارس الماضى.

من ناحية أخرى،ذكرت مصادر بالمقاومة إن 32 من عناصر الميليشيات قتلوا الليلة الماضية في كمين استهدف عرباتهم العسكرية على الطريق العام بالقرب من بلدة شقرة الساحلية بمحافظة إبين المجاورة لعدن، موضحا أنه تم زرع خمس عبوات ناسفة على طريق امداد العسكري للميليشيات المؤدى إلى بلدتي شقرة وزنجبار ومنها إلى منطقة العلم المنفذ الشرقي لعدن.

وأضافت أن حطام العربات تناثر على الطريق العام من شدة الانفجارات.

2015-07-23