#
صور..التفاصيل الكاملة لمران الأهلى استعدادا للإنتاج

صور..التفاصيل الكاملة لمران الأهلى استعدادا للإنتاج

 

واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته القوية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للقاء  الإنتاج الحربي بعد غدٍ في إطار منافسات الجولة الـ26 بالدوري الممتاز.

وغاب عن المران عبد الله السعيد الذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، وأيضًا باسم علي الذي اشتكى من التهابات رئوية، بجانب معاناته من العضلة الأمامية أيضًا، وأّكد الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي الذى أكد أن اللاعبين سيكونان في تدريبات الغد، كما لم يحضر أحمد حمودي التدريبات الجماعية بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بالغياب.

فيما عاد شريف إكرامي للانتظام في المران، بينما لم يستطع المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق إكمال التدريبات بعد أن اشتكى من إجهاد عضلي خفيف، وأكد الجهاز الطبي مشاركة اللاعب في التدريبات غدًا بصورة طبيعية،في الوقت نفسه، قام أحمد فتحي بتدريبات بدنية إضافية في نهاية التدريبات و بالجري منفردًا حول الملعب.

وقاد محمد أبو العلا، مخطط الأحمال بالفريق، التدريبات البدنية للاعبين في ظل غياب أنيس الشعلالي، المعد البدني عن مران اليوم بعد حصوله على إذن للسفر إلى تونس لمدة 48 ساعه لظروف خاصة.

وخصص طارق سليمان، مدرب حراس المرمى، فقرة للتدريب على الكرات العرضية، بمشاركة شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ورمضان مصطفى.

2018-02-22