#
صحف إيطاليا تبرز تألق ديبالا في وديات يوفوس قبل انطلاق الدوري

صحف إيطاليا تبرز تألق ديبالا في وديات يوفوس قبل انطلاق الدوري

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم /الخميس/ على تألق باولو ديبالا في مباراة يوفنتوس أمام شباب النادي, وتسجيله لهدفين في المباراة التي انتهت بنتيجة (3-1).

وعنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت “يوفنتوس ” الكثير من المرح: المباراة التقليدية أمام ساري وأنييلي, والنجم الأرجنتيني يلمع” في إشارة إلى المديرين الفنيين للفريق الأول وفريق الشباب باليوفي..وأضافت “هدفان من ديبالا.. وباراتيسي يقول: باولو لاعبنا رقم 10, إنه نجم رائع”.

وخرجت صحيفة كوريري ديللو سبورت بعنوان “ليفربول يفوز على تشيلسي بركلات الترجيح ليتوج بلقب السوبر الأوروبي, بعدما أضاع تامي إبراهام ركلة ترجيح حاسمة”. وأضافت “إيكاردي, تحالف ضد يوفنتوس.. إنتر ونابولي وروما جبهة موحدة, مثلث يلوح في الأفق لجلب المهاجم الأرجنتيني إلى أنشيلوتي, وميليك إلى روما ودجيكو لإنتر ميلان”..ونوهت “ديبالا يسجل ثنائية ويتمتع بتصفيق الحاضرين, وباراتيسي يقول: لسنا بحاجة لإيكاردي الآن”.

وقالت صحيفة توتو سبورت “ديبالا, يا لها من حفلة في فيلار بيروسا, رونالدو ودي ليخت غابا عن المباراة التقليدية بسبب إصابات طفيفة”..ونوهت “اللاعب الأرجنتيني أصبح نجم المباراة العائلية التقليدية بعدما سجل هدفين, ودعوات لعدم السماح برحيله عن السيدة العجوز”.

أ ش أ

2019-08-15