#
راموس بعد خسارة الليجا: علينا الآن التفكير في دوري الأبطال

راموس بعد خسارة الليجا: علينا الآن التفكير في دوري الأبطال

قال مدافع فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس إن خسارة الفريق لبطولة الدوري الإسباني (الليجا) للموسم الحالي لا يجب أن تثنيه عن تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا (شامبيونز ليج).
وأضاف راموس ، في تصريحات صحفية عقب اللقاء الذي خسره الفريق أمام سيلتافيجو “بعد أداء موسم رائع في الليجا ، لم يستطع الفريق إنهاءه بالشكل المطلوب وجعلنا البطولة تفلت من أيدينا بشكل سيء للغاية ، لذا علينا الالتفات الآن للأهم ونسيان المباريات السابقة”.
وأعرب المدافع الإسباني عن حزنه الشديد لأن فريقه فوت “فرصة نادرة” للفوز بالليجا ، مطالبا لاعبي الفريق بالجلوس والتحدث إلى بعضهم البعض “فلا يمكن تكرار ذلك في نهائي دوري الأبطال وخسارة البطولة”.
أما زميله في الفريق ألفارو أربيلوا فيرى أن فريقه مر بأسبوع صعب للغاية، فقد أثر التعادل مع فالنسيا الأسبوع الماضي على معنويات الفريق نفسيا ، فتلك المباراة كانت مهمة للغاية بعد أن سقط برشلونة وأتليتكو مدريد.
وأكد أربيلوا أن مباراة الرابع والعشرين من مايو الجاري (نهائي دوري أبطال أوروبا) هي مباراة الموسم لفريقه ، فاللاعبون يدركون أهميتها للفريق ويركزون من أجل الفوز بها.
أما إيسكو صانع ألعاب الفريق فيرى أن الفريق افتقد للحماسة المطلوبة في المباريات الأخيرة في الليجا ، ما تسبب في نزيف النقاط وانتهاء حلم الفوز بالليجا.
وطالب إيسكو بالتركيز في الوقت الحالي على نهائي دوري الأبطال ونسيان المباريات الثلاثة الماضية ، فالفوز بتلك البطولة يعطي الموسم ختاما “دراماتيكيا”.
وخسر ريال مدريد مباراته أمس الأحد أمام سيلتافيجو بهدفين نظيفين ، ليفقد رسميا فرص الحصول على بطولة الليجا الموسم الحالي.

2014-05-12