#
رئيس الوزراء يتفقد آثار حريق”الراعي الصالح” ويعد بمساعدة للمتضررين

رئيس الوزراء يتفقد آثار حريق”الراعي الصالح” ويعد بمساعدة للمتضررين

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، بزيارة الى حي شبرا، تفقد خلالها آثار الحريق الذي شب أمس في عدد من المحلات التجارية بمنطقة “الراعي الصالح”، للاطمئنان على سلامة المواطنين من أصحاب المحلات والمترددين عليها، والوقوف على مدى التلفيات التي لحقت بالمكان، ومتابعة جهود الحماية المدنية في السيطرة على الحريق بالكامل، ومساعدة المتضررين.

وخلال حديثه مع المتضررين من الحريق، قال رئيس مجلس الوزراء: الحكومة ستقف بجانبكم، ولن نترككم تواجهون هذه المأساة بمفردكم، مشيرا إلى أنه سيعقد اجتماعا اليوم، مع اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، والدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، لإيجاد حلول للمتضررين من الحريق، وبحث أوجه مساندتهم، حيث تم تكليف وزارة التضامن الاجتماعى ببحث حالات المتضررين كل على حدة.

هذا وقد أصدر رئيس مجلس الوزراء توجيهاته بضرورة الإسراع بإعداد التقرير الفنى عن الأدوار المغلقة بالمبنى المحترق، وإمكانية فتحها، حتى يقوم المستفيدون بمزاولة نشاطهم التجارى بأسرع ما يمكن.

كما أشار المهندس إبراهيم محلب إلى أنه سيتم بحث حلول غير تقليدية للتكافل المجتمعى مع المتضررين من الحريق، الذين دمرت محلاتهم.

 

المصدر: وكالات

2014-08-31