#
ديبالا مستعد لتجديد تعاقده مع يوفنتوس

ديبالا مستعد لتجديد تعاقده مع يوفنتوس

اقترب اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس من التوصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة ناديه بشأن تجديد عقده مع الفريق, إلا أن تقارير صحفية إيطالية ذكرت أنه ماتزال هناك مشكلة واحدة تؤجل إتمام الصفقة حتى الآن.

كان ديبالا قد اقترب عدة مرات من قبل من تجديد عقده مع اليوفي غير أنه لم يتم تنفيذ هذه الخطوة بالفعل وهو ما يثير الكثير من القلق لدى مسئولي نادي السيدة العجوز خاصة في ظل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى وأبرزها ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على خدماته.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية, أنه قد تم بالفعل حسم الكثير من الأمور بين الطرفين, وعلى رأسها أن يمتد العقد الجديد حتى صيف 2021 مع حصول اللاعب على راتب قدره 5ر7 مليون يورو تقريبا وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه مواطنه جونزالو هيجواين, وهو الرقم الأعلى بين كل لاعبي الدوري الإيطالي.

غير أن الأمر الوحيد الذي لم يحسم بعد, على حد ما ذكرته الصحيفة, هو الحقوق المتعلقة بالصور الخاصة بديبالا خاصة مع إطلاق اللاعب لموقعه الشخصي قبل أيام وهو ما يجعله يفضل أن تكون حقوق تسويق صورة تعود إليه وليس إلى النادي.

وأوضحت الصحيفة أنه من المرجح أن يتم حسم هذا الأمر بشكل نهائي بمجرد عودة اللاعب من الأرجنتين, حيث كان يلعب مع منتخب بلاده, مع إمكانية أن يتم الإعلان رسميا عن تمديد العقد في الأسبوع الأول من شهر أبريل القادم.

أ ش أ

2017-03-24