#
دراما رمضان.. 4 نجوم غيروا جلودهم فتصدروا السباق

دراما رمضان.. 4 نجوم غيروا جلودهم فتصدروا السباق

لجأ 4 نجوم ونجمات إلى تغيير جلودهم في دراما رمضان الجاري, لينجحوا في حجز مراكز متقدمة في معدلات المشاهدة, وسط إعجاب المشاهدين بهذا التحول في أدوارهم.
وكانت أدوار هؤلاء النجوم بمثابة مفاجأة كبرى للمشاهدين, دفعتهم إلى متابعة تلك الأعمال بشغف, مشيرين إلى أن التلون في الشخصيات مهارة لا تليق إلا بأصحاب المواهب.
في مقدمة الفنانين الذين غيروا من جلدهم هذا العام الفنان عادل إمام, الذي فضل التخلي عن الكوميديا, واتجه إلى الإثارة والغموض, عبر مسلسل “عوالم خفية”, والذي يراهن على التشويق والإثارة.
“أيوب” وكوارث لا تنتهي المفاجأة الثانية كانت للفنان مصطفى شعبان, حيث لم يكتف بدور مختلف لكن أيضا قصة مختلفة تماما, فلم يعد “الدونجوان”, الذي تلهث وراءه النساء, أو تاجر المخدرات والبلطجي الذي يفرض سطوته على الجميع.
هذا العام يقدم شعبان مسلسل “أيوب”, والذي يعاني ظلم وخيانة من المحيطين به بداية من شقيقته ووصولا إلى زوجته والجيران, ويدخل السجن ظلما, ليكتشف أنه يعاني مع تليف الكبد, ورغم كل ذلك يصمد ويقرر إكمال تعليمه بالسجن.
ونجحت مي عز الدين في تثبيت البطولة النسائية دراميا في رمضان, وحظيت بمشاهدة واسعة في مسلسل “رسائل”, لا سيما وأنها لم تكتف فقط بتغيير الشكل, ولجأت إلى مضمون مختلف الذي يتناول فكرة غريبة, وتدور أحداثه حول حادث مروع تتعرض له “هالة بديع”, وهى الشخصية التي تلعبها مي خلال الأحداث, ثم تستقبل رسائل على مدار 30 حلقة, وكل حلقة تحمل اسما بعينه.
أما الفنانة غادة عبدالرازق فتخلت هي الأخرى عن الأدوار التي سبق أن قدمتها السنوات الماضية, التي اشتهرت فيها بارتداء أحدث الموديلات, لتقدم دور أم مكلومة جراء مصرع ابنتها بعد اغتصابها.
وفرضت تلك الشخصية, التي تقدمها بمسلسل “ضد مجهول” على غادة عبدالرازق ارتداء الملابس السوداء في أغلب المشاهد, وعدم وضع مساحيق التجميل إطلاقا, فبدت أكثر تركيزا على تقديم الشخصية بكافة تفاصيلها بعيدا عن الانشغال بالملابس.
أ ش أ

2018-05-24